الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 07:28 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تعرف على مواعيد اختبارات ناشئين المقاولون العرب موسم 2024 محافظة الجيزة تستكمل حملة رعاية الأشخاص بلا مأوى بالتعاون مع «معانا لإنقاذ إنسان» رئيس جامعة قناة السويس: حريصون على تعريف الطلاب بالمشروعات القومية التي نفذت على أرض الواقع ورشة لاعتماد المخرجين الجدد في المهرجان الختامي لنوادي المسرح 31 مدرب برشلونة يوضح صعوبة الوضع الاقتصادي للنادي الرقابة المالية تطلق أول صحيفة أحوال للقطاع المالي غير المصرفي فرقة سمالوط تقدم ”كيد البسوس” على مسرح قصر ثقافة أسيوط قصور الثقافة تطلق فعاليات المهرجان الختامي لنوادي المسرح في دورته 31.. السبت المقبل قصور الثقافة تحتفل بعيد الربيع على مسرح قصر الأنفوشي بالإسكندرية.. الجمعة «المسرح وهويتنا الثقافية وختامي النوادي» في العدد الجديد لجريدة ”مسرحنا” وزيرة التعاون الدولي تشهد فوز البنوك المصرية بـ3 جوائز خلال الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي فرقة المنشأة تقدم ”خالتي صفية والدير” على مسرح قصر ثقافة أسيوط

المليشيات الإيرانية تستهدف مقر حزب رئيس البرلمان العراقي

رئيس البرلمان العراقي
رئيس البرلمان العراقي

أفادت وسائل إعلام عراقية، أن المليشات الإيرانية استهدفت مقر حزب تقدم الذي يرأسه النائب محمد الحلبوسي رئيس البرلمان العراقي بعبوات ناسفة.

وتابعت وسائل الإعلام العراقية، أن استهداف حزب تقدم أسفرعنه أضرار في الممتلكات الخاصة والعامة، وإحداث حالة من الفوضي العارمة في المنطقة التفجير.

وفي سياق متصل، سقط ليل أمس صاروخان في منطقة الخضراء التي تضم السفارة الأمريكية، بينما لم تسفر هذه الصارويخ عن إصابات ملموس في القوات الأمريكية، ولكن سرعان ما تم إطلاق صاروخ ثالث على مدرسة بجوار السفارة الأمريكية، الأمر الذي أدى إلى إصابة طفلة وامرأة.

أقرا أيضًا| ضحايا جراء قصف صاروخي على السفارة الأمريكية في العراق

كما أطلقت المليشات التابعة لطهران خلال الأيام الماضية سلسلة من الهجمات الصاروخية الممنهجة والتي بدأت باستهداف القاعدة العسكرية الأمريكية في عين الأسد بالعراق، وأيضًا مركز يضم العديد من قوات التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية، ومرورًا بسوريا تم إطلاق ضاروخ على قاعدة التي عُرفت باسم القرية الخضراء والتي يتواجد بها العديد من مستشارين التابعين لقوات االتحالف الدولي بقيادة أمريكا، ولم تتسبب هذه الهجمات في إحداث أي إصابات في صفوف القوات العراقية.