الطريق
السبت 4 مايو 2024 02:24 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أنجبت طفل سفاح وسجلته باسم زوجها الغائب.. حكاية الحسناء والطبيب

ارشيفية
ارشيفية

طبيب انتزعت من قلبه النخوة ومظاهر الرجولة قبل الرحمة، استغل حاجة عاملة للمال للإنفاق على أسرتها في ظل غياب بعلها بدولة خليجية فراح ينهش عرضها كما لو أنه ذئب يلتهم فريسته بخسة مستغلا عدم تواجد أحد بعيادته

تركت المجنى عليها عيادة الطبيب وذهبت إلى منزل زوجها فى حالة يرثه لها. لم تصرح بما حدث لأحد خوفاً من الفضيحة لكنه بعد عدة أسابيع بدأ يظهر عليها أعراض الحمل، لتكتشف حملها نتيجة اغتصاب الطبيب لها.

جلست السيدة بين جدران منزلها الحزن يسيطر عليها، لم تجد المجني عليها سوى منزلها لتنتظر بداخله حتى يكتمل حملها، وبعد عدة شهور وضعت طفلها الصغير، فاختمرت فى ذهنها فكرة الذهاب إلى الوحدة الصحية وتسجيل الطفل باسم زوجها الغائب منذ سنوات.

اقرأ أيضًا: بعد زوال الشبورة.. فتح طريق الإسكندرية الصحراوي أمام حركة السيارات

لم تكتفى الزوجة بجريمتها الأولى وعدم إخبار زوجها بالجريمة التي ارتكبها الطبيب، وبالفعل ذهبت وسجلت نجلها في السجلات الرسمية باسم زوجها الغائب، لكنها لم تفكر ماذا تفعل عند عودة زوجها من غربته، حتى اتمت فعلتها دون أن شعر بها أحد.

بعد مرور شهور على تسجيل الطفل عاد الزوج بعد غياب طال لسنوات، ليجد طفل صغير داخل منزله، فأخبرته الزوجه أنها اكتشفت حملها منه بعد سفره وانجبت الطفل ولم تخبره حتى تكون مفاجأة له.

وقف الزوج فى ذهول لم يقتنع بكلام زوجته الذي لم يتطرق إلى عقله، وبتضيق الخناق عليها وبالضغط عليها، أقرت الزوجة بالحقيقة لزوجها، سرعان ما توجه الزوج إلى القسم وحرر محضر رقم ٤٩٩ إداري مركز طنطا لسنة ٢٠٢٢ واتهم زوجته بالزنا والتزوير في محرر رسمي، وقال خلال المحضر، إن زوجته فاجأته بإنجاب طفل في وقت كان يعمل فيه بإحدى دول الخليج، وأنها قامت بتسجيل الطفل في سجلات الصحة واستخرجت شهادة ميلاد للطفل يحمل فيها اسمه.

اقرأ أيضًا: الإدارية العليا تعاقب 10 من كبار موظفي الآثار بسبب سور القاهرة

بعيون غالبتها الدموع وجسد يرتجف وقفت الزوجة أمام النيابة تسرد ما حدث معها فى غياب زوجها قائلة: أنها تعرضت للاغتصاب على يد الطبيب الذي كانت تعمل لديه خلال فترة سفر الزوج للخارج، ثم فوجئت بحملها وخشيت من الفضيحة فقامت عقب ولادتها بتسجيل الطفل باسم زوجها الذي عاد ليتفاجأ بالطفل رغم سفره منذ فترة؛ ما دفعه للشك فواجهها وانهارت واعترفت بالواقعة.