الطريق
السبت 18 مايو 2024 10:42 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حب وخطيئة وطفل سفاح.. تفاصيل جريمة هزت المهندسين

ندم
ندم

نظرة فاعجاب فخطوبة فخطيئة أثمرت عن طفل سفاح ولد ميتا، لينهي فصول علاقة عاطفية انتهت قبل أن تبدأ، بعد أن تحولت الفتاة وخطيبها إلى متهمين بممارسة الفجور وإهمال الطفل، فضلا عن الفضيحة التي لم يسلم منها عائلتيهما.. وفي التفاصيل تكمن بقية الرواية.

البداية كانت بلاغا تلقته نجدة الجيزة بالعثور على طفلة رضيعة حديثة الولادة، بميدان مصطفى محمود، بعد عثور أحد المواطنين عليها، ووصل رجال المباحث إلى محل الواقعة وتم نقل المجني عليها للمشرحة.

تحريات مكثفة أجرتها الإدارة العامة لمباحث الجيزة، توجت بالكشف عن غموض العثور على جثة الرضيعة، وتبين أن فتاة (والدة الطفلة) أقامت علاقة غير شرعية مع خطيبها مما أسفر عن حملها منه، حيث أنجبت الطفلة بعد فسخ الخطوبة، وأثناء ولادتها دون علم أسرتها فارقت الطفلة الحياة، ورفض خطيبها مساعدتها في التخلص من الجثة، مما دفعها لتركها بمحيط مسكنها.

وقالت الفتاة إن خطيبها أغواها خلال فترة الخطوبة حتى استجابت له وعاشرها معاشرة الأزواج ثم تهرب منها حتى فسخ الخطوبة واحتفى من حياتها واكتشفت بعد ذلك أن شيئا يتحرك في أحشائها.

وأضافت أنها تأكدت من حملها بعد عمل اختبار للحمل وأنها استطاعت العثور على خطيبها السابق وأبلغته فرفض مساعدتها وتهرب منها وأنها أخفت حملها عن أسرتها طيلة تلك الفترة وأن رضيعتها ماتت أثناء الولادة التي تمت بعيدا عن منزل الأسرة.