الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 02:42 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

شاهد.. خروج الفنان عبد الرحمن أبو زهرة من المستشفى

عبد الرحمن أبو زهرة
عبد الرحمن أبو زهرة

أعلن العازف أحمد أبو زهرة، خروج والده الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة من المستشفى.

ونشر نجل عبد الرحمن أبو زهرة، صورة له مع والده عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلّق قائلأ: "الحمد لله بابا خرج من المستشفى، وشكرا لكل الناس اللي سألت وكل اللي اهتم وكان بيدعيله.. ربنا يقومك بالسلامة وتمر فترة النقاهة على خير".

يذكر أن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، كان قد تلقى ثلاث جرعات من اللقاح، كانت آخرها جرعة التنشيطية، التي تلقاها يوم 27 ديسمبر الماضي، كما أنه كان ملتزمًا بكافة الآجراءات الاحتزازية، للحد من هذا الفيروس حتى أنه لا يعلم مصدر الإصابة.

اقرأ أيضًا: وصلة رقص لنوال الزغبي وعمرو مصطفى تشعل السوشيال ميديا - (فيديو)

وتصدر اسم الفنان التريند محرك البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث أثار قلق جمهوره المصري والعربي، بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا، وحرص عدد كبير من محبيه وجمهوره بالدعاء له بالشفاء العاجل.

وكانت أخر أعمال الفنان عبد الرحمن أبو زهرة مشاركته في مسلسل" هجمة مرتدة" الذي عُرض في السباق الرمضاني الماضي 2021، الذي قام بطولته أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي وغيرهم.