الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:36 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

عاجل… سمير صبري: «الطبيب المعالج للإبراشي كان ينتمي للجماعة الإرهابية»

المحامي سمير صبري
المحامي سمير صبري

أكد المحامي سمير صبري، أن الطبيب المعالج للإعلامي وائل الإبراشي، ينتمي إلى جماعة الإخوان الإرهابية.

وقال "صبري"، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسؤوليتي"، عبر فضائية "صدى البلد"، إنه حصل على مستندات موثقة بالصور والأوراق تكشف انتماء الطبيب المعالج للإبراشي إلى الجماعة الإرهابية.

وأوضح محامي الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، أن لديه صورًا للطبيب مع أصحاب الفكر المتطرف أيام مظاهرات هذه الجماعة الإرهابية.

وأضاف أن هذا الطبيب المتخصص في الجهاز الهضمي والكبد والمناظير أخفى كافة الأوراق والأشعة الخاصة بالحالة الصحية للإعلامي الراحل وائل الإبراشي.

اقرأ أيضًا: ماهر فرغلي: القبض على الإخواني حسام منوفي حدث بأمر إلهي.. فيديو

وأشار إلى أنه سيتوجه غدًا مع زوجة الإعلامي الراحل إلى النيابة العامة لإحضار بعض الشهود للإدلاء بأقوالهم بالإضافة إلى سماع بعض الأطباء المتخصصين الأمناء.

ونوه إلى أنه سيتم سؤال مستشفى الشيخ زايد عن الحالة الصحية للإعلامي الراحل من خلال النيابة العامة، مشيرًا إلى أن التقارير الطبية تكشف أنه وصل المستشفى وتليف الرئة وصل إلى 70%.

اقرأ أيضًا: أستاذ أوبئة: «اللقاحات لا تعطي الحماية الكافية مع أوميكرون» - فيديو