الطريق
الخميس 28 مارس 2024 12:12 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تصريحات نارية لـ نجم الأهلي السابق بعد مباراة مصر وغينيا بيساو

مصر وغينيا بيساو
مصر وغينيا بيساو

حقق منتخب مصر الأول، لكرة القدم، فوزا غاليا، فى مباراة الأمس السبت، أمام منتخب غينيا بيساو، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية، بنتيجة هدف دون رد.

قال مختار مختار، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، إن منتخب مصر يمتلك تاريخا كبيرا في بطولة كأس أمم إفريقيا.

وأضاف "مختار" في تصريحات عبر برنامج أوضة اللبس المذاع على قناة النهار: "لا أحب الهجوم على المدربين.. ولكن منتخب مصر قدم مباراة سيئة أمام غينيا بيساو".

وتابع: "كسبنا المباراة ولكن الأداء لم يكن جيدا، والمدرب لابد أن يتدخل من أجل تصحيح الأمور، ولا يصبح متفرجا مثل الجماهير".

وأشار: "طريقة اللعب غير مفهومة لمنتخب مصر مع كارلوس كيروش، ولا توجد أي أفكار للمدرب مع المنتخب حتى الأن.. ولا يفهم تواجد اللاعبين المحترفين في أرض الملعب خلال كأس أمم إفريقيا".

واستكمل: "كيروش يريد تواجد اللاعبين المحترفين داخل أرض الملعب دون النظر إلى مستوياتهم داخل المباراة".

وواصل: "لابد أن يشارك اللاعب الأفضل وهناك لاعبين على مقاعد البدلاء لديهم خبرات جيدة ويستطيعوا اللعب بشكل متميز.. لابد أن يكون هناك شكل جيد لمنتخب مصر خلال أحداث المباراة والفترة القادمة ستكون صعبة للغاية خلال الأدوار النهائية".

وأكد: "محمد صلاح لا يقدم أداء جيد في مركز الهجوم ولابد أن يتحدث مع المدرب في هذا الأمر، موضحًا أن صلاح نجم كبير ولازم يتكلم ويتدخل في الأمور الخاصة بالتكتيك داخل أرض الملعب وخطورتة دايما بتكون في الأجناب".

وأردف: "لابد أن تتحدث اللاعيبة مع المدرب بحيث أنه لو لم يدرك إمكانياتهم، وهذا الأمر يزعجني جدا.. وكيروش من المفترض أنه يعرف اللاعيبة".

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من الأهلي على إصابة أكرم توفيق بالرباط الصليبي

واختتم: "منتخب مصر كبير ولازم كيروش يكون على علم بذلك جدا، ولابد أن يكون هناك تركيز في الفترة المقبلة".