الثلاثاء 17 مايو 2022 07:20 صـ 16 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

كيروش يوجه رسالة للاعبي المنتخب والجماهير بعد الفوز على غينيا بيساو

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

وجه كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم، رسالة إلى الجماهير المصرية، بعد الفوز على غينيا بيساو، بهدف أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات كأس الأمم الإفريقية لحساب المجموعة الرابعة.

وغرد كيروش، عبر حسابه الشخصي، على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قائلًا: «‏نهدي هذا الفوز لمشجعينا.. انتعش الفريق بروح الفريق العظيم والشجاعة. أحسنتم أيها الرجال! سنقف معا ومتحدين مهما حدث».

كيروش

وقاد محمد صلاح، المنتخب الوطني، لتحقيق فوزه الأول في بطولة كأس الأمم الإفريقية، أمس السبت أمام نظيره غينيا بيساو، بهدف أحزره قائد الفراعنة.

ورفع المنتخب الوطني رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثاني، خلف المنتخب النيجيري صاحب الصدارة برصيد 6 نقاط، بعد الفوز على المنتخب السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وضمن المنتخب النيجيري التأهل إلى دور الـ16 في صدارة المجموعة الرابعة، فيما يسعى الفراعنة للفوز بمواجهة السودان من أجل حصد بطاقة الصعود الثانية.

وتصل بعثة المنتخب الوطني، ظهر اليوم الأحد، العاصمة ياوندي، استعدادًا لمواجهة المنتخب السوداني، مساء الأربعاء القادم،ضمن ختام مباريات دور مجموعة كأس الأمم الأفريقية.

اقرأ أيضًا: رسميًا.. تأجيل مباراة توتنهام وآرسنال بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح منتخب مصر مصر والسودان أمم أفريقيا رياضة الطريق
بنوووك