الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:31 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إخلاء سبيل فرد الأمن المتهم بإتلاف سيارة ابنة عصام الحضري

شدوي الحضري
شدوي الحضري

قرر قاضى غرفة المشورة بمحكمة الجيزة قبول استئناف فرد الأمن المتهم بإتلاف سيارة شدوى الحضرى والاعتداء بالضرب على أخرين واتلاف سيارتهم، على تجديد حبسه، وإخلاء سبيله بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه.

وكان قد أعلن المحامي أشرف عبد العزيز، عن تنازل وتصالح الكابتن عصام الحضري وأسرته مع فرد الأمن المتهم بالاعتداء على ابنته «شدوى»، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وكتب «عبد العزيز»: «لمن يهمه الأمر، إجراء جديد من كابتن الحضري، كلف كابتن عصام الحضري وأسرته مكتب أشرف عبد العزيز المحامي باتخاذ إجراءات التنازل والتصالح صباح اليوم مع الشاب حارس الأمن فيما يخض إتلاف سيارة ابنته شدوى عصام الحضري».

كان أشرف عبد العزيز محامي عصام الحضري مدرس حراس منتخب مصر لكرة القدم وأسرته، أعلن عن تفاصيل ما أثير بخصوص ما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بشأن إصابة شدوى عصام الحضري بسبب مشاجرة مع موظف أمن بكمباوند بمدينة الشيخ زايد، حيث أكد أن هذا الحديث عاري تماماً من الصحة.

أكد المحامي:« أن شدوى عصام الحضري لم تتدخل في المشاجرة من قريب أو بعيد، وأنها كانت موجودة بالمصادفة في صيدلية، وسيارتها بمكان المشاجرة، مما أدى لتحطيمها، وعلي إثر ذلك حررت فقط محضر إتلاف لسيارتها».

اقرأ أيضا: تأجيل دعوى ابنة الفنان توفيق رشوان لجلسة 24 يناير