الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:45 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تزوج شقيقته رغما عنه.. فرد أمن خاص يصيب فلاح بطلق ناري في الرأس بكفر الشيخ

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تعدي أحد الأشخاص «فرد أمن خاص»، بطلق ناري على فلاح مما أسفر عن إصابته في الرأس بقرية الكوم الطويل بمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، بسبب خلافات عائلية بينهما.

بداية الواقعة عندما تلقي اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا يفيد نشوب مشاجرة بقرية الكوم الطويل، بمركز بيلا بين «إ. م، 28 عاما، فلاح، مقيم عزبة القواسم، مركز بيلا، مصاب بطلق ناري في الرأس»، ونجل خالته «ت. ر، 45 عاما، مصاب باشتباه كسر بعظام الجمجمة»، على إثر سقوطه من على دراجته النارية والتي كانت يستقلها خلف المصاب الأول، وجرى نقله للمستشفى العام بمعرفة كل من «طرف أول»، وطرف ثان «ا. م، 32 عاما، حارس أمن خاص بشركة شهيرة للأمن والحراسة».

بإجراء التحريات الأولية عن الواقعة من قبل رجال المباحث الجنائية بالتنسيق مع فرع الأمن العام، أسفرت عن قيام المتهم من الطرف الثاني بإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري مرخص «طبنجة» ماركة حلوان تحمل 1091667، كانت بحوزته ملك شركة شهيرة للحراسة والأمن، التي يعمل بها على حراسة بنك شهير، أثناء استقلالهما لدراجتهما النارية بالقرية محل سكنهما بسبب زواج المصاب الأول من شقيقة المتهم على غير رغبته.

اقرأ أيضا: عاجل| متأثرا بتهتك في الرأس.. مصرع أخ على يد شقيقه في الدقهلية

تم تحرير المحضر رقم 3205 لسنة 2022، إداري مركز بيلا، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتتولى النيابة العامة التحقيق في الواقعة.