الطريق
الأحد 5 مايو 2024 09:41 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عيد شم النسيم.. أبرز الأماكن الترفيهية والمتنزهات بمدينة الأقصر إنهاء تجهيز مسجد كلية الهندسة بجامعة أسوان السيطرة على حريق داخل منزل بطريق السماد في أسوان محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة”

عبد الحفيظ يجتمع بموسيماني.. والتحضير لمباراة سموحة دون راحة

الجهاز الفني للاهلي
الجهاز الفني للاهلي

حرص سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد اجتماع صباح اليوم السبت، مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني وجهازه المعاون، وذلك على هامش مران الفريق على ملعب التتش بالجزيرة.

وناقش عبد الحفيظ خلال الاجتماع التحضير للمرحلة المقبلة، كما تمت مناقشة بعض الأمور الإدارية والتنسيقية التي تخص المرحلة المقبلة ومنافسات الفريق في كأس الرابطة.

وكان الفريق قد واصل تدريباته الجماعية صباح اليوم السبت دون راحة، استعدادًا لمواجهة سموحه المقبلة في كأس الرابطة ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات.

وذلك بعدما خاض المارد الأحمر ثلاث مواجهات في البطولة الأحدث، حقق فيهما التعادل، بعدما دفع الجهاز الفني بالعناصر الشابة لاستغلالها، والوقوف على مستواها.

بينما أكد عبد الحفيظ أن مباراة سموحة المقبلة سوف تشهد عودة الكبار المتواجدين في التتش، تمهيدًا للمشاركة في كأس العالم للأندية الذي ينطلق فبراير المقبل بالإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضًا: عمار حمدي يعتذر لجماهير ولاعبي الأهلي بعد مباراة المقاولون

وفي سياق آخر، عقد موسيماني جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، حرص خلالها على الحديث مع اللاعبين عن أهمية المرحلة المقبلة، وأبرز الإيجابيات التي تحققت حتى الآن في مباريات كأس الرابطة، والمكاسب الفنية من مباراة المقاولون العرب أمس.