الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 11:17 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تأكيدا لما نشرته «الطريق».. برلنتي عامر تعلن انفصالها رسميا عن سعد الصغير (تفاصيل)

برلنتي عامر وسعد الصغير
برلنتي عامر وسعد الصغير

أعلنت الفنانة برلنتي عامر انفصالها رسميا عن الفنان سعد الصغير بعد عام من زواجهما.

وكتبت برلنتي عامر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بكل الحب والتقدير لشخص سعد الصغير تم الانفصال بيني وبين سعد طلاق نهائي".

ويعد خبر الانفصال تأكيد لما نشرته جريدة "الطريق" يوم 2 فبراير 2021، حول كواليس أعتداء برلنتي على سعد الصغير داخل ملهى ليلي ونشوب خلاف كبير بينهما أستمر لعدة أشهر حتى إعلان الطلاق رسميًا.

لتفاصيل أكثر أضغط على هذا الخبر.. كواليس خناقة سعد الصغير وزوجته برلنتي عامر داخل ملهى ليلي بالزمالك

من ناحية أخرى يعرض لسعد الصغير حاليا مسرحية "كازانوفا" بموسم الرياض، وقد أثار ظهوره بملابس نسائية في كواليس المسرحية جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وانطلق عرض مسرحية "كازانوفا" يوم الأربعاء الماضي، وهي من بطولة حسن الرداد، ونسرين طافش، وعمرو يوسف، وحمدي المرغني، إضافة إلى مجموعة أخرى من الفنانين، ومن تأليف ضياء محمد، وإنتاج حمدي بدر، وإخراج هشام عطوة، في بوليفارد الرياض بالسعودية.

"كازانوفا" واحدة من مجموعة مسرحيات تقام ضمن فعاليات موسم الرياض، وتدور أحداث المسرحية في المستقبل، وتحديدًا في عام 2100، حيث تختلف معايير الجمال ومقاييسه، حتى يصبح كازنوفا الرجل غير الوسيم، أجمل رجل في العالم، ليستغل ذلك الجمال في خداع النساء واستغلالهن من أجل الحصول على مكاسب مالية ضخمة.

وتُعرض مسرحية " كازانوفا" على خشبة مسرح محمد العلي الذي يتسع لـ600 متفرج، ويشهد تقديم عديد من المسرحيات الدرامية والكوميدية باستخدام أحدث التقنيات، وتأتي المسرحية ضمن العديد من المسرحيات العربية والخليجية والعالمية التي ينظمها موسم الرياض، ضمن 7500 يوم فعالية.

اقرأ أيضًا.. أحمد السعدني: أؤمن بالسحر.. وهذا ما حدث داخل لوكيشن التصوير (فيديو)