الطريق
الأربعاء 17 أبريل 2024 12:01 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط مهتز نفسيًا عقب تسلقه شجرة بالإسماعيلية

أرشيفية
أرشيفية

تمكنت أجهزة الأمن من ضبط مهتز نفسيًا عقب تسلقه شجرة بالإسماعيلية، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية من الأهالى، بصعود شخص مهتز نفسيًا أعلى شجرة بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية، وقيامه بتقطيع فروعها فيما تجمع عدد من الأهالى حوله.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ وتم إحتواء المذكور وضبطه وتبين أنه مقيم بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية فتم إتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

اقرأ أيضا: مذبوحة عارية الجسد.. ليلة الرعب في مقتل «طالبة أوسيم»

في سياق متصل تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط شخصين متواجدين بإحدى الدول وشقيق أحدهما مقيمين بدائرة مركز شرطة نجع نحمادى بقنا بممارسة نشاطا إجراميا تخصص فى الإتجار بالنقد الأجنبى والتحويلات المالية غير المشروعة.

عقب تقنين الإجراءات تبين قيام الأول والثانى بتجميع مدخرات العاملين المصريين بالدولة التى يعملون بها بالعمله الأجنبية، وإرسالها للثالث خلال تحوبلات بنكية على حسابه حيث يقوم الأخير عقب إستلامها بإستبدالها إلى ما يعادلها بالعملة المحلية خارج نطاق السوق المصرفية، وتسليمها عقب ذلك لذوى العاملين المصريين داخل البلاد نقدا أو إرسالها لهم من خلال حوالات بريدية مقابل عمولة، مما يعد عملا من أعمال البنوك بالمخالفة للقانون.