الطريق
الخميس 9 مايو 2024 06:38 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج السبت 12-2-2022

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يقدم "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية، اليوم السبت 12-2-2022، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية السبت 12-2-2022

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس، إن القمر يرافق برج السرطان المائي، والتأثيرات تكون أفضل للأبراج المائية، ومنها: "السرطان والحوت والعقرب"، كذلك تستفيد مواليد برج الثور وبرج العذراء.

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم، مع وجود القمر في برج السرطان أن يشهد الكثير من النشاطات العائلية والشخصية، والجو العام ليس سلبيًا هذا النهار.

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم، أن تكون أجوائهم جيدة وتحمل إنشغالات كثيرة وتتطلب منهم التواصل مع الَآخرين ومساعدتهم، وهم من الأنشط والأكثر قدرة على تحقيق إنجازات هذا النهار.

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر في برج السرطان أن يكون نهارهم جيد وهنالك تفاعل وتقدم واهتمام كبير تجاههم، والشمس ببرج الدلو هي الداعم الأكبر لهم.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم، مع تأثيرات القمر من برجهم أن يكون لديهم قدرة أن يكونوا الأكثر وعيًا ووضوحًا في المسائل التي تواجههم.

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم، مع وجود القمر في برج السرطان المائي أن يكون من الأيام الأقل حظًا نسبيًا، ومن الأيام الأكثر تعبًا ويشهد الكثير من الضغوط، لذا يجب عليهم تجنب المجازفات كليًا.

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة تساعدهم، وهم من الأنشط هذا النهار، لذا يمكنهم قضاء اليوم في التسلية والزيارات.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء مهمة ومن الأيام الأكثر أهمية هذا الأسبوع وأكثرها قوة، ولديهم قدرة على تحقيق إنجازات.

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن يكون من الأيام الجيدة والتي يمكن استغلالها في الراحة وتجنب الأمور الصعبة.

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم أن يكونوا أكثر راحة، خاصة بعد الفترة الماضية التي شهدت بعض الضغوطات.

اقرأ أيضا: توقعات الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يكون نهارهم من الأيام التى تشهد أجواء جيدة، وهنالك انشغالات بالنسبة لهم هذا النهار.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون نهارهم أكثر راحة من الأيام الماضية التي شهدت بعض الضغوطات، ويمكنهم الاستفادة من هذه الأجواء على كل الأصعدة.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد بعض المواقف المزعجة بعض الشئ بالنسبة لهم، لذا يجب عليهم أن يكونوا حذرين.