الطريق
الأحد 5 مايو 2024 12:10 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

تطورات الحالة الصحية للفنان ذياب مشهور بعد إصابته بجلطة دماغية

ذياب مشهور
ذياب مشهور

أثار الفنان السوري ذياب مشهور، ضجة وجدلًا خلال الساعات الماضية بعد إعلان مرضه وتعرضه لوعكة صحية شديدة حيث أصيب بجلطة دماغية تسببت في نقله إلى أحد المستشفيات.

ويوضع حاليًا بالعناية المركزة، ونشرت الصفحة الرسمية لنقابة الفنانين السوريين تطورات الحالة الصحية للفنان ذياب مشهور، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت الصفحة الرسمية للنقابة: "فرع دمشق لنقابة الفنانين يتمنى الشفاء العاجل للزميل الفنان القدير ذياب مشهور لتعرضه لجلطة دماغية ونقل على أثرها إلى مشفى المهايني معافى يا رب".

اقرأ أيضًا: تعليق صادم من رضوي الشربيني على تصريحات عريس الاسماعيلية: «دا العادي في الزريبة!»

جدير بالذكر أن الفنان السوري ذياب مشهور كان قد بدأ مسيرته الفنية في الغناء سنة 1958 وقدم الكثير من الأعمال الفنية التي أحبها وعشقها الجمهور، وعلى الرغم من نجاحه لكنه قرر الاعتزال نهائيا عام 1990.

وتصدر الفنان السوري التريند ويبحث الكثيرين عن تطورات حالته الصحية حيث قلق الجمهور عليه بعد الجلطة التي تعرض لها خلال الساعات الماضية.

اقرأ أيضًا: سيد صادق وحسن عبد الفتاح في ضيافة عمرو الليثي بهذا الموعد