الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 11:58 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعليق صادم من رضوي الشربيني على تصريحات عريس الاسماعيلية: «دا العادي في الزريبة!»

رضوي الشربيني
رضوي الشربيني

لم تفوت الإعلامية رضوى الشربيني، التعليق على حادث عروس الإسماعيلية المنتشر خلال الأيام القليبلة الماضية، عبر مواقع السوشيال ميديا، التي ضربها زوجها في الشارع أمام الناس يوم زفافهما، وصرح بعدها أن ضربه لها أمرا عاديا!.

كتبت رضوى الشربيني، في منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلة: "ده العادى لما التور ينطح البهيمه في الزريبة لكن غير كده قطع إيد كل واحد يمد إيده على وحده ست…أهل البندر زى أهل الريف زى أهل الصعيد عندهم كرامه يا عديم الكرامه".

اقرأ أيضا: بعد دفاعها عن عريس الإسماعيلية.. #أوقفوا_ياسمين_عز يتصدر ”تويتر”

وأردفت "الشربيني"، قائلة: "والبلد دى فيها قانون لامثالك…لأ وبيتقال عليك راجل قال".

يذكر أنه تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مقطع فيديو من شوراع محافظة الإسماعيلية لتجمع بين أسرتي وأقارب عروسين، ووصف بعض رواد السوشيال ميديا، الأمر بأنه مشادة كلامية تطورت لاشتباك بالأيدي، واعتداء العريس على عروسه، وتدخل الأقارب لاحتواء الموقف.

فيما تظهر العروس في الفيديو المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط أسرتيهما والأقارب في حالة تشبه الإغماء، بينما حاول المتواجدون في محيط الحدث إفاقتها، وبعد شد وجذب انسحبت العروس من المشهد مرددة "حسبي الله ونعم الوكيل"٫ وعلق بعدها العريس على الواقعة مؤكدًا بأن ضربه لزوجته وهي أيضا ابنة عمه أمر عادي عندهم.

موضوعات متعلقة