الطريق
الخميس 9 مايو 2024 12:56 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد دفاعها عن عريس الإسماعيلية.. #أوقفوا_ياسمين_عز يتصدر ”تويتر”

ياسمين عز
ياسمين عز

تصدر هاشتاج، "#أوقفوا_ياسمين_عز"، قائمة الأكثر رواجا عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد تصريحتها الأخيرة خلال تقديم برنامجها "كلام الناس"، عبر شاشة قناة "MBC مصر"، ودفعاها عن ضرب عريس الإسماعيلية لعروسه يوم زفافهما في الشارع.

وكانت "عز"، حرصت على الدفاع عن عريس الإسماعيلية في برنامجها "كلام الناس"، حيث وصفت العروس بأنها أصيلة وطالبت النساء بمسامحة ازواجهن في حالة تعنيفهن، وهو الأمر الذي اعتبره الجمهور تحريض على العنف الزوجي.

اقرأ أيضا: لهذا السبب.. مصطفى درويش ينسحب من فيلمه الجديد ويقاطع إبراهيم عيسى

وجاءت تدوينات الجمهور عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مهاجمة لتصريحات الإعلامية ياسمين عز، ومتسائلة إن كانت هي من تعرضت للضرب فهل كانت ستبرر له؟.

يذكر أنه تداول رواد مواقع السوشيال ميديا، في محافظة الإسماعيلية، مقطع فيديو لتجمع في الشارع بين أسرتي وأقارب عروسين، ووصف بعض رواد مواقع التواصل الأمر بأنه مشادة كلامية تطورت لاشتباك بالأيدي، واعتداء العريس على عروسه، وتدخل الأقارب لاحتواء الموقف.

وخلال الفيديو المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر العروس وسط أسرتيهما والأقارب في حالة تشبه الإغماء، بينما حاول المتواجدون في محيط الحدث إفاقتها، وبعد شد وجذب انسحبت العروس من المشهد مرددة "حسبي الله ونعم الوكيل".

وحرص العريس على التعليق على الواقعة، مؤكدًا بأن ضربه لزوجته وهي أيضا ابنة عمه أمر عادي عندهم.