الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:46 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

الخميس.. انطلاق معرض الكتاب المخفض بالدقي

يقام معرض كتاب الدقي المخفض فى فيلا إبداع بالدقي؛ وذلك في الفترة من الخميس ‏‏٢٤ فبراير‏‏ الجاري إلى ‏‏٧ مارس المقبل‏‏‏‏؛ وذلك بالتعاون مع 73 دار نشر مصرية وعربية.

ويحتوى المعرض على مليون كتاب مُخفّض؛ تتوزع على أربعة أقسام تضم أحدث وأهم إصدارات دور النشر؛ وهي: "قسم للأطفال" كتب وألعاب تعليمية، وقسم للكتب المستعملة. والكتب المجانية، وقسم المنتجات والنوت بوك والإكسسوارات"، والكتب المعروضة منها المستعمل والجديد، وهي متنوعة في المجالات كافة، من الفكر والأدب والفن وغيرها، وتعد مساحة للطلبة والباحثين على وجه الخصوص.

وعلى هامش المعرض، ستقام العديد من الفاعليات الثقافية من حفلات توقيع الكتب، حيث سيكون اليوم الأول في المعرض، هو احتفالية لشيخ الحكّائين { خيري شلبي } بحضور نخبة من الكُتّاب و المؤلفين.

يعتبر معرض كتاب الدقي المخفض فرصة بديلة لكل الذيم لم يتمكنوا من حضور معرض القاهرة الدولي للكتاب فى دورته الـ"53"، لأنه يضم مجموعة متنوعة ومختلفة من الكتب، وبتشارك فيه كتير من دور النشر المختلفة، فى الوقت نفسه يقام خلاله كتير من الفعاليات الثقافية وحفلات التوقيع.

فى الوقت نفسه؛ يقدم المعرض لجمهوره كتب جديدة ومستعملة، في مجالات كثيرة من الفكر والأدب والفن وغيرها، وبيعتبر فرصة مميزة للطلبة والباحثين على وجه الخصوص.

يذكر أن معرض "كتاب الدقي المخفض" فى دورته الماضية، أقيم بمشاركة 35 دار نشر مصرية ودولية، ويقام على هامش المعرض العديد من الفعاليات الثقافية وحفلات التوقيع، والكتب المعروضة منها المستعمل والجديد، وهى متنوعة فى المجالات كافة، من الفكر والأدب والفن وغيرها، وتعد مساحة للطلبة والباحثين على وجه الخصوص، حيث يعرض أكثر من 10 آلاف كتاب بأسعار مخفضة.

اقرأ أيضًا: «اتجاهات الروح».. معرض نحت جديد للفنان صلاح حماد