الطريق
الأحد 5 مايو 2024 05:10 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا نائب محافظ البحيرة تقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد بمقر مطرانية البحيرة شون وصوامع البحيرة تستقبل 101481 طن قمح العجواني: لقاء شيخ الأزهر مثمر.. والإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب

«بين خبرة الشناوي وتألق أبو جبل».. عصام الحضري في ورطة قبل مباراة السنغال

عصام الحضري والشناوي وأبو جبل
عصام الحضري والشناوي وأبو جبل

دخل عصام الحضري مدرب حراس منتخب مصر الأول في ورطة الاختيار بين الثنائي المتألق محمد الشناوي ومحمد أبو جبل، اللذان رافعا شعار المنافسة في الفترة الأخيرة، وذلك قبل المواجهتين المرتقبتين أمام المنتخب السنغالي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العام 2022.

حيرة الحضري بين الشناوي وأبو جبل

ودخل عصام الحضري في موقف المفاضلة بين ثنائي قطبي الكرة المصرية، حيث يفكر في الدفع بـ محمد الشناوي الذي يملك سجلًا مميزًا مع الفراعنة في السنوات الأخيرة الأمر الذي جعل حارس الأهلي يكتسب مزيد من الخبرات وتقديم العروض الثابتة من حيث الأداء، كما يدرس في مشاركة محمد أبو جبل الذي أحسن استغلال الفرصة في مسابقة كأس الأمم الأفريقية وقدم مستوى مذهل في الأداور الأقصائية مساهمًا في وصول منتخب مصر إلى المباراة النهائية ضد السنغال.

مشوار الشناوي وأبو جبل في كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021

الشناوي بدأ بطولة القارة السمراء كحارس أساسي مقدمًا أداء مذهلًا في دور المجموعات قبل أن تأتي الإصابة في العضلة الخلفية في مباراة كوت ديفوار في دور السادس العشر لتمنح أبو جبل فرصة ذهبية في تقديم أداء ملفت للنظر بعد مساهمة غير مسبوقة لحارس الزمالك على المستوى المحلي مع الزمالك أو الدولي مع منتخب مصر. حيث حصل أبو جبل على الإشادة الكاملة أثناء مشاركته مع المنتخب في الفترة الماضية متمكنًا من أفضل لاعب في اللقاء النهائي ضد أسود التيرانجا.

الشناوي وأبو جبل يتألقا مع القطبين من جديد

وعاد الشناوي من الإصابة وشارك مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المباراة التي أقيمت ضد مصر المقاصة ونجح الحارس الأول للفراعنة في الخروج بشباك نظيفة بعد فوز المارد الأحمر برباعية بدون رد، وفي نفس الوقت قدم محمد أبو جبل وجبة كروية دسمة مع الفارس الأبيض ضد فريق بترو أتلتيكو وساجردا الأنجولي في المباراتين التي خاضهما الفريق الأول بالنادي الزمالك في إطار دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا: دوري أبطال أوروبا | تعرف على تشكيل مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد

تألق الحارسان في الفترة الماضية رفقة القطبين وضع الإدارة الفنية في المنتخب الوطني في ورطة كبيرة بشأن الحارس الذي يقود الفراعنة ضد السنغال في التصفيات النهائية لمونديال قطر 2022.

وقرر المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، انطلاق معسكر الفراعنة يوم 20 مارس المقبل استعدادا لمواجهة السنغال في الذهاب والإياب يومى 25 و29 من نفس الشهر فى المرحلة النهائية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة.