الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 07:31 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

رمضان 2022.. تفاصيل دور سعودي الكريدي في «ليالي الغربة»

دور سعودي الكريدي
دور سعودي الكريدي

يستعد الفنان الشاب سعودي الكريدي، للدخول في الماراثون الرمضاني المقبل ٢٠٢٢، من خلال المشاركة في مسلسل "ليالي الغربة".

ويخوض "الكريدي"، سباق رمضان ٢٠٢٢، حيث يجسد شخصية مهندس خلال أحداث مسلسل "ليالي الغربة"، الذي من بطولة الفنانة ميثا محمد في أولى بطولاتها الدرامية المطلقة.

اقرأ أيضا: نور العزاوي تخوض السباق الرمضاني بـ «راجعين يا هوا»

"ليالي الغربة"، من إنتاج مشترك "خليجي مصري"، وبدأ فريق العمل أولى جلسات تصوير المشاهد مطلع شهر فبراير الجاري.

أحداث مسلسل "ليالي الغربة"

وتكشف أحداث مسلسل "ليالي الغربة"، حال معظم الفتيات الباحثات عن عمل في الدول الخليجة، في إطار اجتماعي بطلته فتاة تحاول البحث عن وظيفة ولكنها تفشل مما يضطرها للسفر إلى الخارج، حيث تقدم دورها الفنانة ميثا محمد.

مسلسل "ليالي الغربة"

مسلسل "ليالي الغربة" من ﺇﺧﺮاﺝ باسم شعبو وﺗﺄﻟﻴﻒ مرعي الحليان وعلاء النعيمي إشراف درامي، ويضم العمل عدد من نجوم الفن في الخليج وعلى رأسهم أحمد الجسمي، وفاطمة الحوسني، وجمعة علي، ومروان عبدالله، وعائشة عبدالرحمن.

يذكر أن آخر أعمال الفنان الشاب سعودي الكريدي، مسلسل "نقطة ومن أول السطر"، الذي عرض مؤخرا وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك فيه جمع كبير من نجوم الدرامي السعودية والخليجية، حيث شارك في بطولة العمل عدد من نجوم الفن، وهم "أحمد شعيب، وشيماء سبت، رنا جبران، عبد الله السدحان، بندر باجبع، وتركي الشدادي، والعمل من تأليف شريف بدر الدين ووائل الحمدي، معالجة مازن طه، وإخراج إيلي حبيب".