الطريق
الأحد 19 مايو 2024 10:49 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جامعة الأقصر تعقد إجتماعها الدورى لمناقشة شئون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري «قصب حب» و«الحرام».. روايات «يوسف إدريس» في ذكرى ميلاده محافظ القليوبية: استغلال موارد الدولة بشكل أفضل يعزز الاستثمار في البيئة ذراع الدولة في مواجهة الإرهاب وتعمير سيناء.. من هو إبراهيم العرجاني؟

ليلى علوي: قرأت سيناريو «منورة بأهلها» أكثر من مرة لحل اللغز

ليلى علوي
ليلى علوي

أعلنت الفنانة ليلى علوي غيابها عن الماراثون الرمضاني المقبل 2022، وعن مشاركتها في فيلم جديد تحضر له خلال الفترة المقبلة.

وتحدثت ليلى علوي عن مسلسلها الجديد "منورة بأهلها"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج Top Trending، قائلة: "شخصيتي في المسلسل مختلفة جدا وأجسد شخصية شريرة، وكنت أبكي مع طاقم العمل بعد التصوير لأننا واصلنا التصوير لمدة 6 أشهر".

وأضافت: "مؤلف المسلسل محمد أمين مبدع جدا، وأنا شخصيا قرأت السيناريو أكثر من مرة لاستطيع حل اللغز، والشخصية كانت تحدي بالنسبة لي وغير متوقعة أطلاقا، والمخرج وكل القائمين على العمل وأبطال المسلسل أقوياء جدا، والعمل سوف يظهر العديد من النجوم الجداد إلى الساحة الفنية".

مسلسل "منورة بأهلها" من بطولة ليلى علوي، غادة عادل، باسم سمرة، أحمد السعدني، محمد حاتم، ناهد السباعي، سلوى خطاب، عباس أبو الحسن، عمر رزيق، بلال التونسي وآخرين.

وتبدأ الأحداث باكتشاف جثة لشاب مجهول الهوية مقتولاً في إحدى الشقق، ليبدأ وكيل النائب العام آدم التحقيق في ملابسات الجريمة التي سرعان ما تكشف عن أحداث مريبة وغامضة يمتزج فيها الواقع بالخيال.

ويعرض المسلسل يوم 4 من شهر فبراير الجاري على منصة شاهد، ويضم المسلسل عددا من القصص في 10 حلقات، والقصة الأولى تحمل اسم قصاقيص الصور، حيث يحاول أبطال الحكاية حل لغز جريمة قتل عن طريق قصاقيص الصور.

اقرأ أيضا: رامز جلال يتصدر التريند قبل بدء الموسم الرمضاني 2022

موضوعات متعلقة