الطريق
الخميس 2 مايو 2024 07:26 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد أفلام mbc2 اليوم الخميس

فيلم Film Die Hard
فيلم Film Die Hard

موعد عرض الأفلام الاجنبية اليوم الخميس الموافق 3-3-2022 على قناة أم بي سي 2، وهي أشهر قناة متخصصة مفتوحة بعرض الأفلام الأجنبية على النايلسات والعربسات.

قناة ام بي سي 2 mbc

تبث القناة على التردد 11938 رأسي على نايل سات

معدل الترميز 27500

يرصد لكم موقع "الطريق" مواعيد أفلام mbc2 اليوم..

فيلم Film Alice in Wonderland

12:00 am بتوقيت مصر
01:00 am بتوقيت السعودية

تدور أحداث فيلم Film Alice in Wonderland حيث تعود "Alice" إلى العالم الخيالي بعد زيارتها الأولى له، وهي الآن تبلغ من العمر تسع عشر عامًا، وتحول معظم المخلوقات في هذا العالم إلى جانب الشر، وتجد نفسها في وسط صراع بين الملكة البيضاء، والصديقة التي تساعدها في البحث عن طريق العودة.

فيلم Film The Spiderwick Chronicles..

06:00 am بتوقيت مصر

07:00 am بتوقيت السعودية

تدور أحداث فيلم The Spiderwick Chronicles حول عائلة تنتقل للعيش في منزل منعزل، ويبدأ كل فرد في العائلة بالتكيف مع الإقامة في المنزل، "سيمون" كان يهتم بالدراسة، و"مالوري" تحب ممارسة المبارزة بالسيف، أما "جارد" فيلاحظ أمورًا غير عادية تحدث بالمنزل، ويكتشف وجود عالم من الكائنات المدهشة التي ستعطيهم قوى غير عادية لمن يتفهم سرها.

فيلم Film Goosebumps..

08:30 am بتوقيت مصر

09:30 am بتوقيت السعودية

تدور أحداث فيلم Goosebumps حول كتابة قصص الرعب، حيث يتحد الفتى الوافد حديثًا إلى الحي "زاك كوبر" مع جارته "هانا" ابنة شقيقة الكاتب المشهور بكتابة سلسلة قصص الرعب الشهيرة "صرخة الرعب" الكاتب "آر إل ستاين"، تصبح الشياطين التي تعيش في خيال الكاتب طليقة وحرة في مدينة جرينديل بولاية ماريلاند، ويسعى كل من "زاك" و"هانا" و"ستاين" لمحاربة الشياطين وقوى الظلام.

فيلم Film Paddington 2..

10:30 am بتوقيت مصر

11:30 am بتوقيت السعودية

تدور أحداث فيلم Paddington 2 في إطار اجتماعي، حيث يستقر "بادينجتون" سعيدًا مع عائلة براون في حدائق "ويندسور"، حيث يصبح فردًا ذا شعبية في مجتمعهم؛ ينشر السعادة والبهجة أينما ذهب، وبينما يبحث عن هدية مثالية لعمته الحبيبة "لوسي" في عيد مولدها المئوي، يعثر على كتاب فريد في متجر السيد "جرابر"، ثم يتورط في سلسلة من الوظائف التافهة ليشتري الكتاب.

فيلم Film Zookeeper..

02:30 am بتوقيت مصر

03:30 am بتوقيت السعودية

اقرأ أيضًا.. مواعيد عرض مسلسل سوشيال والقنوات الناقلة - فيديو

فيلم Film Die Hard..

03:30 pm بتوقيت مصر

04:30 pm بتوقيت السعودية

تدور أحداث فيلم Die Hard في إطار الأكشن، حيث يسافر المحقق "جون مكلين" إلى "لوس أنجلوس" لقضاء عيد الميلاد مع زوجته، وهناك يجد مجموعة إرهابية تسيطر على مبنى وتحتجز مجموعة من الرهائن، فيحاول التصدي لهم.

فيلم Film Taken..

06:00 pm بتوقيت مصر

07:00 pm بتوقيت السعودية

تدور أحداث فيلم Taken حول بريان ميلز "ليام نيسون" عميل سابق للاستخبارات الأمريكية، مطلق ولديه ابنة "كيم" علاقته بها مضطربة، تعيش مع أمها وزوجها، تذهب "كيم" مع صديقتها إلى "باريس" لقضاء رحلة فيتم خطفها، يعرف "بريان" أن أمامه 96 ساعة فيقرر أن يسافر إلى "باريس" بنفسه لإنقاذ ابنته.

فيلم Film Jack Reacher: Never Go Back..

08:00 pm بتوقيت مصر

09:00 pm بتوقيت السعودية

تدور أحداث فيلم Film Jack Reacher: Never Go Back في إطار الاتهامات والجرائم، حيث يجد جاك ريتشر "توم كروز" نفسه متهمًا بدون ذنب في جريمة قتل لشاب في السادسة عشر من عمره بعد عودته إلى وحدته العسكرية، ويصير هاربًا من العدالة في نظر الجميع، ويحاول جاك أن يبريء ساحته من خلال الكشف عن مؤامرة حكومية كبرى، وخلال كل ذلك يكتشف جاك سرًا من الماضي قد يغير حياته للأبد.

فيلم Film Triple 9..

10:30 pm بتوقيت مصر

11:30 pm بتوقيت السعودية

تدور أحداث فيلم Triple 9 الأكشن والجريمة ما بين التخطيط والاغتيالات، حيث تخطط عصابة بالتعاون مع بعض العناصر الفاسدة من قوات الشرطة لاغتيال أحد ضباط الشرطة الصالحين بهدف إخلاء الطريق أمامهم لتنفيذ عملية سطو كبيرة، ويضعون فيما بينهم رمزًا هو (999) للتعبير عن إصابة شرطي بهدف استدراج الشرطي الصالح، ولكن تتدهور خطتهم مع حدوث أمور غير متوقعة بمقاومة أحد الأعضاء الغير مشكوك في أمره لذلك الهجوم.