الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 03:05 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض مسلسل سوشيال والقنوات الناقلة - فيديو

مسلسل سوشيال
مسلسل سوشيال

يبحث العديد من الأشخاص عن موعد عرض مسلسل سوشيال والقنوات الناقلة له، وينتظر عشاق المسلسلات المصرية مواعيد مسلسل سوشيال، الذي يُعد من الأعمال الفنية الشيقة التي وجدت الكثير من الرواج بعد عرض الإعلان التشويقي.

مسلسل سوشيال
ورغم وجود عدد كبير من المسلسلات على الساحة إلا أن مسلسل سوشيال يحظى بمتابعة خاصة، كما خطف مسلسل سوشيال قلوب وعقول الملايين، ونال مسلسل سوشيال شهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم.

مسلسل سوشيال

أصبح مسلسل سوشيال من أهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية، كون مسلسل سوشيال أول دراما تحبس الأنفاس، فهو ينتمى لنوعية المسلسلات الاجتماعية الشيقة التي يحبها الجمهور المصري وينتظرها دائمًا.

مواعيد عرض مسلسل سوشيال على قناة الحياة

ويعرض مسلسل سوشيال من السبت للإربعاء، على قناة الحياة، في تمام الساعة 9 مساء والإعادة الساعة 1 صباحًا، والساعة 12 ظهرًا.

تردد قناة الحياة القناة العارضة لمسلسل سوشيال

التردد: 12207

معدل ترميز 3/4

استقطاب رأسي

قصة مسلسل سوشيال

وتدور أحداث مسلسل سوشيال في إطار من الغموض والإثارة، حيث يناقش قضايا فساد كبيرة ناتجة عن السوشيال ميديا وتأثير السوشيال ميديا على حياة الناس في الوقت الحالي، ويعرض العمل في 15 حلقة وينتمي للمسلسلات الاجتماعية، ويتعرض أحمد زاهر بطل مسلسل سوشيال خلال الأحداث لمطاردة من المتورطين في قضية فساد كبيرة ويحاولون قتله.

اقرأ أيضًا.. 11مارس.. تامر حسني يروج لأجدد حفلاته في دبي

أبطال مسلسل سوشيال

ويشارك الفنان أحمد زاهر في بطولة العمل عدد من النجوم مثل الفنان عابد عناني، الفنانة ميرنا نور الدين، الفنان إسلام حافظ، فراح الزاهد، ومطرب الراب شاهين، تامر فرج، الفنانة جيهان خليل، وآخرين ومسلسل سوشيال من تأليف محمد جلال، والإخراج لـ رؤوف عبد العزيز.

في سياق آخر روج الفنان أحمد زاهر لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم "سوشيال"، حيث شارك جمهوره ومتابعيه بنشره البوستر الثاني للعمل كاشفًا عن موعد عرضه.

وعلق الفنان أحمد زاهر على صورة البوستر التي نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، قائلًا: "البوستر الثاني الرسمي لمسلسل سوشيال إن شاء الله استنونا علي قناه الحياه.. يوم السبت القادم الساعه 9 مساءً".

وأضاف: "وعلى منصة viu و يارب يعجبكم.. مسلسل سوشيال تأليف محمد جلال.. إخراج رؤوف عبد العزيز.. إنتاج إيما لاين"، وتفاعل معه الجمهور والمتابعين متحمسين لعرض المسلسل وحرصه على تهنئته.