الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 06:36 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحق مشوارك.. كثافات مرورية في ميادين ومحاور القاهرة الكبرى

إلحق مشوارك
إلحق مشوارك

شهدت المحاور والميادين الرئيسية لمحافظتي القاهرة والجيزة، خلال الساعات الأولى صباح اليوم الأحد، حالة من الكثافات المرورية في بعض مناطق القاهرة والجيزة، تزامنًا مع توجه الموظفين إلى أماكن عملهم، وسط تواجد أمني مُكثّف في جميع المحاور والميادين.

كما ظهرت حالة من الكثافات المرورية أعلى طريق الدائري بمنطقة السلام، وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، وجميع شوارع العاصمة القادمة من الطرق السريعة، بينما ظهرت حالة من الانسيابية أعلى دائري السلام للمتوجه إلى ميدان لبنان ومدينة السادس من أكتوبر.

حالة من التكدس المروري

كما شهد شارع رمسيس وأول كوبري أكتوبر؛ حالة من التكدس المروري؛ أدت لتعطل حركة السير فوق الكوبري لأكثر من نصف الساعة، بالإضافة إلى كوبري صفط اللبن والطريق الدائري، حيث شهد اختناقات مرورية وبطء حركة السيارات القادمة من الجيزة والدقي في اتجاه مدينة 6 أكتوبر وطريق المحور، ما اضطر مستقلي المركبات إلى مغادرتها، والسير على الأقدام.

في حين شهدت بعض المحاور المؤدية إلى منطقة وسط البلد بالقاهرة؛ حالة من الزحام المروري الشديد، لذلك وجب على قائدي السيارات تجنب تلك المحاور، نظرًا للتزاحم الشديد، وتوقف الحركة المرورية.

اقرأ أيضًا: عاجل | تحسبا لظهور رياح مثيرة للأتربة.. طوارئ بغرف عمليات المرور على الطرق السريعة