الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:26 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

««DRE Investments» تستهدف مليار جنيه مبيعات لصالح الغير بالعاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة

 الدكتور إسلام خاطر،
الدكتور إسلام خاطر،

تستهدف شركة DRE Investments تحقيق مليار جنيه مبيعات تعاقدية لصالح الغير خلال النصف الثاني من العام الجاري، مدفوعة بخططها التوسعية، واستمرار وجود طلب قوي وحقيقي بالسوق العقاري خاصة في المناطق التي تستهدفها الشركة.
قال الدكتور إسلام خاطر، مدير قطاع المبيعات بشركة DRE Investments، إن الشركة تستهدف تحقيق تلك المبيعات في العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة، وهي مناطق تلقى رواجا وطلبا قويا، كما تمتلك الشركة قاعدة عملاء وخبرات قوية تمكنها من توصيل كل منتج عقاري لعملائه المستهدفين.

تحقيق 1.6 مليار جنيه مبيعات
وأشار إلى أن الشركة نجحت خلال العام الماضي في تحقيق 1.6 مليار جنيه مبيعات لصالح كبرى الشركات العقارية المتواجدة بالسوق، وذلك في عدد من المدن الجديدة وفي مقدمتها العاصمة الإدارية الجديدة، حيث نجحت الشركة في تسويق عدد متنوع من المشروعات المميزة في وقت قياسي.

وأكد الدكتور إسلام، أن الشركة تمتلك خبرات فنية وكوادر بشرية مؤهلة للعمل في قطاع التسويق العقاري بإجمالي 150 متخصص مبيعات وتسويق لديهم خبرات وتدريب مميز يمكنهم من تلبية احتياجات العميل وخدمة الشركات العقارية، بالإضافة إلى التركيز على مهمة المستشار العقاري للعميل وذلك لمساعدته في الوصول للوحدة المناسبة له.

تكامل التنمية
ولفت د. إسلام إلى أن المشروعات المتواجدة في العاصمة الإدارية الجديدة والتي يتم تنفيذها بطريقة تتناسب مع خطة الدولة لتنفيذ مدينة ذكية ومستدامة تلقى رواجا كبيرا لدى العملاء بمختلف الأنشطة سواء سكنية أو تجارية أو إدارية، فخطة الدولة للانتقال للعاصمة الإدارية تجعل الانتقال للعاصمة حلما لكل مواطن سواء للسكن أو للاستثمار.
وأشار إلى أن القاهرة الجديدة كذلك تتمتع بتكامل التنمية والخدمات بها، ووجودها بالقرب من العاصمة الإدارية يعزز من تنافسيتها لدى العملاء، مما يجعلها وجهة كذلك للعملاء الباحثين عن وحدات للسكن أو الاستثمار.

موضوعات متعلقة