الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:11 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص… حسن القلا: تنفيذ ”كابيتال ميد” على 7 سنوات بـ 24 مليار جنيه

المدينة الطبية كابيتال ميد
المدينة الطبية كابيتال ميد

قال الدكتور حسن القلا، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المصريين لخدمات الرعاية الصحية "كابيتال ميد" ورئيس مجلس أمناء جامعة بدر ورئيس الجمعية المصرية لجودة الرعاية الصحية، إن مشروع إنشاء المدينة الطبية بالعاصمة الإدارية الجديدة يتم تقسيمه إلى 4 مراحل.

وأضاف الدكتور حسن القلا في تصريح خاص لـ الطريق، أن مراحل المشروع تقام على عدة مراحل: المرحلة الأولى (المجمع الغربي) على مساحة تتجاوز 53 فدان، والمرحلة الثانية والثالثة والرابعة: (المجمع الشرقي) على مساحة تتجاوز 84 فدان، بمساحة إجمالية تتجاوز 137 فدان 577,000 متر مربع.

ولفت "القلا" إلى أنه سيتم تنفيذ المشروع خلال 7 سنوات باستثمارات تتجاوز استثمارات 24 مليار جنيه تشمل الإنشاءات والتجهيزات والأجهزة والمعدات الطبية، وسيتم إنشاء الفندق والمركز التجاري بنظام المشاركة مع مشغلين متخصصين في مجالات الفنادق والمراكز التجارية.

اقرأ أيضًا: مصر تقدم شحنة مساعدات طبية إلى الجابون

وأكد الدكتور حسن القلا خلال حديثه على أن المدينة الطبية ستساهم بشكل كبير في تطوير البيئة المحيطة بها، كما سيعكس المشروع الحداثة في طابعه المعماري وتصميمه الداخلي، دون أن ينقص ذلك من روح المشروع التي يستمدها من الثقافة والهوية المصرية.

موضوعات متعلقة