الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:43 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص… حسن القلا: إنشاء المدينة الطبية ”كابيتال ميد” لتصبح المقصد الأول للرعاية الصحية

المدينة الطبية كابيتال ميد
المدينة الطبية كابيتال ميد

أوضح الدكتور حسن القلا، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المصريين لخدمات الرعاية الصحية "كابيتال ميد" ورئيس مجلس أمناء جامعة بدر ورئيس الجمعية المصرية لجودة الرعاية الصحية، أنه تم تصميم المدينة الطبية "كابيتال ميد" لتصبح المقصد الأول في مجال الرعاية الصحية المتكاملة على نطاق منطقة الشرق الأوسط.

وقال الدكتور حسن القلا، في تصريح خاص لـ الطريق، إن الهدف من إنشاء المدينة الطبية كابيتال ميد هو استعادة الصدارة لمصر في المجالات الطبية والصحية.

وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة المصريين لخدمات الرعاية الصحية، أنه سيتم التركيز على التدريب والتعليم المستمر لتطوير مهارة الفرق الطبية، لضمان توفير أعلى قدر من الكفاءة والفعالية باستخدام الموارد المتاحة بمركز المحاكاة والمستشفى الافتراضي والشراكة مع المراكز العلمية والتعليمية المتقدمة المصرية والدولية، للنهوض بالمجالات الصحية ورفع مستوى جودة الخدمات المقدمة لجميع الفئات المستفيدة.

وأكد "القلا" إلى أنه سيتم الحرص على التعاون الدولي مع المنظمات الصحية العالمية ذات التخصصات المشابهة، لنقل الخبرات لرفع مستوى الخدمات الصحية والنهوض بمجالات الشراكة البحثية وتبني نتائج تلك الأبحاث لتحسين المستوى.

اقرأ أيضًا: «الأرصاد» تكشف موعد ذروة الموجة الحارة

موضوعات متعلقة