الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 08:38 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مباراة الأهلي وبيراميدز.. «صافرة محمود البنا وش السعد على الأحمر»

محمود البنا
محمود البنا

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة قوية ومثيرة اليوم أمام غريمه فريق بيراميدز اليوم الثلاثاء، فى تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على أرضية ميدان ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات المباراة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأسندت لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح، مباراة الاهلى وبيراميدز، إلى الحكم محمود البنا كحكم ساحة، ويعاونه كلًا من أحمد حسام كمساعد أول، وأحمد توفيق كمساعد تاني، وعبد العزيز السيد حكمًا رابعًا، ويتولى أحمد الغندور التحكيم بالفيديو ويعاونه يوسف البساطي.

البنا مع الأهلي

تعد مواجهة الأهلى وبيراميدز هي المباراة رقم 36 لمحمود البنا للنادى الأهلى تاريخيًا، حيث أدار محمود البنا 35 مباراة للأهلي، 31 مباراة فى الدورى و4 مباريات في كأس مصر، وخلال هذه المباريات فاز الأهلي في 27 لقاء، وتعادل فى 6 مباريات، وتلقى الخسارة في مواجهتين فقط، وأخرج البنا، 46 بطاقة صفراء بالإضافة لـ3 بطاقات حمراء مع احتساب 8 ركلات جزاء للأهلي.

اقرأ أيضًا: الأهلي يعلن قائمة لاعبيه لمباراة بيراميدز بالدوري

وتستعرض "الطريق" فى السطور التالية نتائج المارد الأحمر تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول مع صافرة محمود البنا

وجاءت نتائج الأهلي تحت قيادة موسيماني، مع صافرة محمود البنا، على النحو التالي:

الأهلي × بيراميدز 0-0 في الدوري

الأهلي × طلائع الجيش 2-1 في مسابقة الدوري.

الزمالك × الأهلي 1-2 في مسابقة الدوري

الاتحاد السكندري × الأهلي 1-2 في الدوري

المقاولون العرب × الأهلي 0-2 في الدوري

الأهلي × إنبي 1-0 في كأس مصر

الأهلي × سموحة 4-1 في الدوري

ويسعى النادي الأهلي في هذا اللقاء اليوم إلى تحقيق الفوز على منافسه الفريق السماوي، وخطف الثلاث نقاط ورفع رصيده إلى النقطة 28 لينفرد بصدارة الجدول.

ويذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة، جمعهم من تحقيق 8 انتصارات وتعادل مباراة واحدة فقط ولا يتلقى أي هزيمة، وفي المقابل يتصدر نادي بيراميدز الترتيب برصيد 26 نقطة.

اقرأ أيضًا: الأهلي يعلن قائمة لاعبيه لمباراة بيراميدز بالدوري