الطريق
السبت 18 مايو 2024 03:57 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الهاربون من جحيم الحرب يدفعون ثمن الصراعات السياسية والعسكرية خبراء: بيع ”سوخوي ”35 لإيران تحول خطير في موازين القوة تعليم القاهرة تحتفل باليوم العالمي للمتاحف.. ”المتاحف من أجل التعليم والبحث العلمي” تيسير مطر: نجني ثمار ما زرعه السيسي.. و«مستقبل مصر» إنجاز تنموي زراعي كبير استمرار استقبال طلبات التصالح بمركز تكنولوجي مدينة الخصوص روشتة تفوق لطلاب الثانوية العامة.. نصائح ذهبية لتخطي الامتحانات بنجاح جامعة قناة السويس تُشارك في تدشين الإتحاد الدولي للتعليم المهني بجامعة بكين بالصين الجمارك كلمة السر.. لماذا ارتفعت أسعار الذهب وتراجع الدولار في مصر؟ هل يتجه البنك المركزي لسلاح الفائدة لوقفت ارتفاع السلع؟ نقابة الصيادلة: الأزمة ليست في توافر الدولار.. نحتاج لرقابة قوية من هيئة الدواء ترميم مساجد آل البيت.. مشروع قومي يحمل عبق التاريخ والإيمان الوظائف الخضراء ودورها في تعزيز التنمية المستدامة.. تقليل التأثير البيئي والحفاظ على الموارد الطبيعية

الدوري الإسباني… إشبيلية يواصل نزيف النقاط في الليجا ويتعادل مع فايكانو

إشبيلية
إشبيلية

واصل إشبيلية نزيف النقاط بالدوري الإسباني، وقدم هدية ثمينة لريال مدريد، منافسه على اللقب هذا الموسم، بعدما تعادل 1-1 مع مضيفه رايو فايكانو، اليوم الأحد، ضمن المرحلة 28 من المسابقة.

وبقي إشبيلية في المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة برصيد 56 نقطة، بفارق 7 نقاط خلف ريال مدريد (المتصدر)، الذي أصبح بإمكانه توسيع الفارق إلى 10 نقاط، حال فوزه على مضيفه ريال مايوركا، غدا الإثنين، بنفس المرحلة.

اقرأ أيضًا: علي فرج.. نجم الاسكواش الذي خطف الأضواء بدفاعه عن القضية الفلسطينية

وارتفع رصيد رايو فايكانو، الذي وضع حدا لسلسلة هزائمه التي استمرت في المباريات الست الأخيرة بالمسابقة، إلى 32 نقطة في المركز الثالث عشر.

وبادر فايكانو بالتسجيل عن طريق تياجو مانويل بيبي في الدقيقة 47، قبل أن يتعادل توماس ديلاني لمصلحة إشبيلية في الدقيقة 63.

وعجز إشبيلية عن خطف هدف الفوز في الدقائق الأخيرة، ليتعادل للمرة السادسة في مبارياته الثماني الأخيرة، التي شهدت أيضا تحقيق انتصارين فقط، ويقرب الريال من استعادة اللقب الذي غاب عن خزائنه في الموسم الماضي.