الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:33 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«محافظ الشرقية» يصدر قرار بوقف مدير مدرسة الشهيد أحمد يحيى الثانوية المشتركة

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، وقف مدير مدرسة الشهيد أحمد يحيى الثانوية المشتركة ببردين عن العمل وتحويله للتحقيق، ومجازاة 67 من العاملين بالمدرسة بخصم 3 أيام من الراتب مع إحالتهم للتحقيق بمعرفة إدارة الشؤون القانونية بمديرية التربية والتعليم.

وأصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية القرار رقم (3350 ) بوقف ( أ.ع. م )، مدير مدرسة الشهيد أحمد يحيى الثانوية المشركة ببردين، التابعة لإدارة شرق الزقازيق التعليمية عن العمل إحتياطيا لمدة ثلاثة أشهر أو لحين إنتهاء التحقيق معه أيهما أقرب مع صرف نصف الأجر خلال مدة الوقف.

كما قرر المحافظ مجازاة 67 من العاملين بالمدرسة بخصم 3 أيام من الراتب مع إحالتهم للتحقيق بمعرفة إدارة الشؤون القانونية بمديرية التربية والتعليم، وذلك لعدم تواجدهم بمقر عملهم أثناء زيارة المحافظ المفاجئة صباح اليوم للمدرسة للإطمئنان على انتظام سير العملية التعليمية، حيث تلاحظ له ارتفاع نسبه الغياب بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بالمدرسة، مما يخل بالانضباط داخل المدرسة ويضر بالعملية التعليمية، ليقرر المحافظ وقف مدير المدرسة عن العمل وإحالته للتحقيق ومجازاة أعضاء هيئة التدريس المتغيبين.

إقرأ أيضا.. محافظ سوهاج ووزيرة الثقافة يشهدان فعاليات اليوم الثاني من مهرجان ابيدوس الأول

وأكد محافظ الشرقية على وكيل وزارة التربية والتعليم بتفعيل دور لجان المتابعة والمرور المفاجئ على المنشآت التعليمية بمختلف قري ومراكز ومدن المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة على العاملين بها ومتابعة نسب حضور التلاميذ واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

موضوعات متعلقة