الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:28 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
موعد اجتماع البنك المركزي القادم.. ماذا سيحدث بشأن سعر الفائدة؟ الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف»

«صحة الشرقية» تنعي الدكتور أيمن حليم وكيل الوزارة بالإسكندرية

وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية
وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية

نعى الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية في وفاة وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، وجاء في البيان «يتقدم الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، وجميع العاملين بمديرية الشئون الصحية بالشرقية، بخالص العزاء في وفاة المغفور له بإذن الله تعالي المرحوم الدكتور أيمن حليم حبيب وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، والذي وافته المنية اليوم الأحد، أثناء تلقيه الرعاية الصحية بمعهد ناصر بالقاهرة، بعد نقله من محافظة الإسكندرية لاستكمال العلاج من ورم سرطاني في البنكرياس، سآلين المولي عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا اليه راجعون».

وأعلنت مديرية الصحة بالإسكندرية اليوم الأحد عن وفاة الدكتور أيمن حليم وكيل الوزارة داخل إحدى المستشفيات بالمحافظة.

يذكر أن أيمن حليم تولى وكيل لوزارة الصحة في الإسكندرية خلال شهر مارس الماضي، قادما من إدارة غرب الصحية، ويجري تغييرات واسعة في قيادات الصحة والمستشفيات بالإسكندرية نهاية الشهر الماضي، ولم يحضر زيارة القائم بأعمال وزير الصحة الدكتور خالد عبدالغفار لمستشفيات الإسكندرية التي كانت قبل عدة أيام بسبب مرضه.

اقرأ أيضًا: تنفيذ 8 مشروعات خدمية وتنموية في الشرقية

وقام خلال تلك الفترة بتعيين عدد من قيادات الصحة الشابه في الإسكندرية في مواقع المسؤولية، وفتح قنوات تواصل مباشرة مع مديري المستشفيات ومسؤولي الصحة لكونه كان أحد القيادات الصحية بالمحافظة.