الطريق
الأحد 12 مايو 2024 10:34 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع مواطن أسفل عجلات القطار في الشرقية

إسعاف- صورة أرشيفية
إسعاف- صورة أرشيفية

استقبلت مستشفى الزقازيق العام جثة مواطن لقى مصرعه أسفل عجلات شريط السكك الحديد من مكان غير مخصص للمشاة في محافظة الشرقية.

والبداية عندما تلقى اللواء محمد والى، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد إشارة مستشفى الزقازيق العام بوصول"نائل إ ال ز" 49 عاما جثة هامدة، وتبين من التحريات أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبور، من أمام مزلقان الحميات دائرة مركز الزقازيق، صدمه القطار وتوفى فى الحال.

جرى تحرير محضر بالواقعة وتم إحالته للنيابة العامة التى صرحت بالدفن، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وكان قد شهدت محافظة الشرقية حادث انفجار أسطوانة أكسجين داخل شركة غاز بمدينة العاشر من رمضان، أمس، وأسفر الحادث عن مصرع عاملين، وجرى إخطار النيابة العامة للمعاينة.

والبداية عندما تلقى اللواء محمد والى، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من شرطة النجدة،بوقوع حادث انفجار داخل شركة لإنتاج الغاز بمدينة العاشر من رمضان.

اقرأ أيضًا: مصرع عاملين في انفجار أسطوانة أكسجين داخل شركة بالشرقية

انتقلت الأجهزة الأمنية بالعاشر من رمضان، إلى موقع البلاغ والفحص والتحريات تبين أثناء قيام عاملين بتعبئة أسطوانة أكسجين،داخل الشركة انفجرت فيهما مما أسفر عن مصرعهما في الحال، وجرى التحفظ علي الجثامين، تحت تصرف النيابة العامة، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وأحالته للنيابة العامة.