الطريق
السبت 20 أبريل 2024 05:12 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ناقد رياضي: غيابات الزمالك مؤثرة وستكون نقطة قوة للأهلي.. فيديو

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

قال الناقد الرياضي محمد عفيفي، إن القمة المصرية بين الناديين الأهلي والزمالك تمثل الوجه الحقيقية للكرة المصرية في الجبهة الداخلية، رغم الظروف التي تمر بها الرياضة في مصر من بعض المشكلات، إلى جانب أننا نتمنى تقديم مباراة حضارية ومهارية بين الفريقين ويكون هناك منافسة مشرفة.

اقرأ أيضًا: أحمد موسى يعرض صورة للخطيب بتيشرت الزمالك: «نفسي الأجيال الحالية تنظر لهذه الصورة»

وأضاف الناقد الرياضي، خلال استضافتها في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية الفضائية، أن الأفضلية اليوم ستكون للنادي الأهلي، ويعود ذلك للغيابات المؤثرة في نادي الزمالك بشكل كبير، فضًلا عن أن النادي الأهلي سيلعب المباراة بكامل نجومه، بخلاف لاعب وسط الملعب الإفريقي "أليو ديناج" للإصابة بكدمة في الركبة.

اقرأ أيضًا: أحمد موسى: «لم أغير موقفي واللي قولته عن شقة الزمالك هو عين الحقيقة»

وتابع أن هناك أسماء كبيرة في النادي الأهلي سيخوضون اللقاء بدون ضغوط، ولكن هناك بعض الأقاويل عن تحفز من قبل لاعبي الأهلي بسبب الضغوط وهذا غير صحيح، موضحًا أن الجميع يعتقد بتولي المدير الفني المؤقت "سامي قمصان" مسؤولية الفريق يجعله في ضغط تحسبًا للهزيمة وهذا أيضًا غير صحيح.

وأردف "محمد" أن مباراة القمة خلال المسيرة الرياضية خارجة عن التوقعات، وبالتالي ليس لدينا رؤية واضحة بمن سيفوز اليوم، مؤكدًا أن فريق الزمالك من الممكن أن يفعل إنجازًا بالفوز على فريق الأهلي مهما كانت التوقعات.