الطريق
الخميس 2 مايو 2024 06:58 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد موسى يعرض صورة للخطيب بتيشرت الزمالك: «نفسي الأجيال الحالية تنظر لهذه الصورة»

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

وجه الإعلامي أحمد موسى، مساء اليوم السبت، رسالة إلى جماهير الأهلي والزمالك قبل لقاء القمة؛ قائلًا: "عايزين نساعد البلد".

وخلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، عرض الإعلامي أحمد موسى، صورة تجمع الكابتن محمود الخطيب بتيشيرت الزمالك وهو يتوسط حسن شحاته وفاروق جعفر وهما يرتديان تيشرت الأهلي.

وشدد أحمد موسى على ضرورة أن تتحلى جميع الأندية المصرية ومن بنيها قطبي الكرة، بالروح الرياضية والحب والاحترام، وتابع: "نفسي الأجيال الحالية يستوعبوا وينظروا إلى هذه الصورة".

وأعرب الإعلامي أحمد موسى، عن أمنيته أن تصبح صورة نجوم كرة القدم الثلاثة "الخطيب وشحاته وجعفر"، رسالة إلى جماهير مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المقرر إقامتها غدًا في الثامنة مساءً باستاد السلام.

اقر أيضًا: موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

من جانبها، ردت رابطة الأندية المصرية، على طلب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، بشأن مباراة القمة بمسابقة الدوري العام للموسم الكروي الجاري 2021-2022.

وأرسل نادي الزمالك خطابا رسميا، اليوم، إلى وزارة الشباب والرياضة مطالبة بنقل ملعب المباراة إلى ستاد القاهرة واللعببدون جمهور، إلا أن وزارة الشباب قالت إن هذا ليس من اختصاصنا إنما من رابطة الأندية.

وفي نفس السياق، كشفت رابطة الأندية المصرية عن موقفها من طلب نادي الزمالك قائله، إن المباراة في موعدها غدا على ملعب السلام بحضور الجماهير، ولا يوجد تعديل.

اقرأ أيضًا: عاجل| رد رابطة الأندية على طلب الزمالك بنقل مباراة القمة