الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 06:00 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد.. حزب أبناء مصر يناقش مشكلات الطلاق وآثارها على المجتمع

استعراض حزب أبناء مصر عدة قضايا مجتمعية، وذلك خلال حلقة نقاشية حول زيادة حالات الطلاق وتأثير عن المجتمع المصري ونسيج الأسرة المصرية.

ونقاش عدد كبير من الشخصيات العامة والسياسية الطرق التشريعية التي تساهم في حل بعض المشاكل التي تتعلق ببعض الحالات التي تعاني من تهميش بعض مواد القانون لحقوق الطرفين، فضلاً عن أن هناك حالات تعاني أيضاً من حماية الصحة النفسية للأطفال.

وطرحت بعض الحالات حجم المشكلات التي تتخلص في مادة الرؤية الذي يتضرر منه الاباء، بالإضافة إلى المشكلات الزوجية في طرق التعامل وتفهم الطرفين دور كلا منهما على حد سواء.

وشهدت الحلقه النقاشية مشاركه كلا من المهندس مدحت بركات رئيس الحزب والدكتور محمد والي أمين عام الحزب والمستشار عبد الناصر فايد نائب رئيس الحزب و الدكتورة رحاب الغزالي أمين لجنة المرأة بالحزب والمستشار اسلام والى المستشار قانونى والمستشار وائل مقلد المستشارالقانونى والمستشار محمد غطا الله وزارة العدل والدكتورة مني هلال علاقات عامه، والدكتورة هبه الصباحى خبيرة العلاقات الاسرية واخصائية نفسية والإعلامية داليا فوزي، والاستاذ احمد الحميلي كاتب صحفي، وعدد آخر من النخب السياسية والاجتماعية.