الطريق
السبت 4 مايو 2024 03:34 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص| أزمة كبيرة تواجه فيريرا قبل مباراة القمة

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

سادت حالة من الحيرة على الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا قبل مواجهة الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف فريق الأهلي نظيره الزمالك غدا الأحد، في تمام الساعة الثامنة مساء، على ستاد السلام، ضمن مواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلمت "الطريق" بأن فيريرا يواجه أزمة كبيرة بسبب النقص العددي الكبير في العديد من المراكز قبل مباراة القمة، إذ تكمن الأزمة في مركزي الظهير الأيمن والمدافع.

ويدخل الزمالك المباراة بثنائي دفاعي مكون من محمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني، كان من المقرر أن يجرى منح الونش راحة من المباريات بسبب إصابة الركبة ومنح عبدالغني في ظل عدم إكتمال شفائه من الإصابة بالكامحل بشكل كامل.

ويحاول البرتغالي فيريرا إيجاد حل فني مقبول لأزمة الجبهة اليمنى وذلك بعد استبعاد الثنائي حمزة المثلوثي وحازم إمام من قائمة المباراة بسبب الإصابة، حيث ضمت القائمة الناشئ محمد طارق فقط .

واستقر البرتغالي فيريرا على الدفع بالثنائي محمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني في خط الدفاع، وعمل مفاضلة بين عبدالله جمعة او محمد طارق للمشاركة في الحبهة اليمنى.

وأعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن قائمة الفريق استعدادا لمواجهة الأهلي في الثامنة مساء غد الأحد في الجولة العشرين والمؤجلة من الدوري الممتاز.

وجاءت القائمة كما يلي:

في حراسة المرمى: محمد عواد والسيد عطية.
في الدفاع: محمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش ومحمد طارق وحسام عبد المجيد وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي.
في الوسط: إمام عاشور ومحمد أشرف روقا ويوسف أوباما وإسلام جابر ومحمد أوناجم ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وأيمن حفني وسيف جعفر وسيد عبد الله.
في الهجوم: يوسف أسامة وعمر السعيد.

اقرأ أيضا

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري