الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:48 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محامي الشاب المصري المتهم بالتنمر على لاعب مانشستر يكشف تفاصيل الواقعة.. فيديو

ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد
ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد

كشف سيد سلامة، محامي الشاب المصري المتهم بالتنمر على لاعب "مانشستر يونايتد" الإنجليزي، تفاصيل القضية وهل هناك عقوبة سيجرى تطبيقه على الشاب ضمن الجرائم الإلكترونية، موضحًا أن القضية ما زالت محل النظر أمام المحكمة، وجرى تحديد جلسة لها في 7 يوليو المقبل أمام المحكمة الاقتصادية بالدقهلية.

اقرأ أيضًا: «الأرصاد»: ارتفاع طفيف في درجات الحرارة.. فيديو

وأضاف محامي الشاب المصري، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولي المصرية الفضائية، أن الأمر يرجع لشهر فبراير من العام الماضي، حيث تقدم أحد وكلاء اللاعب بشكوى وحققت النيابة في الواقعة وصدر لها أمر بالحفظ أكثر من مرة، فضًلا عن أننا فوجئنا بجنحه مباشرة مقامة من قبل وكلاء "راشفورد" لمقاضاة الطالب.

اقرأ أيضًا: ما تأثير نظارات الشمس المقلدة على قرانية العين؟.. أستاذ عيون يجيب

وواصل "سيد" أن لدينا دفاع قوي جدًا، فعندما يصدر أمرًا من النيابة العامة بعدم وجود وجه حق لإقامة الدعوى الجنائية، ولكن هل يجوز الرجوع إلى الاتهام مرة أخرى وتحريك دعوى قضائية؟، من المعتقد أن تكون الإجابة "لا"، مشيرًا إلى أن الدوافع القانونية لا تفسر إلا للشهرة فقط، ولكن لا يحتاج الأمر لكل هذه الإجراءات.

وتابع "سلامة" أنني أتعجب من سلوك دفاع اللاعب، ولماذا يصر على إقامة دعوى مرة أخرى، ويؤثر عليه بهذا الشكل فكريا ونفسيا، فنحن أمام طالب في السنة الخامسة بكلية طب العلاج الطبيعي، ولو كان هناك دليل في الورق لما حفظتها النيابة العامة، معلقًا: القضاء المصري حفظ القضية انتو عاوزين إيه؟!.