الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 07:16 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

روما يجمع شمل رونالدو ومورينيو.. صفقة تقلب موازين الكالتشيو الإيطالي

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يخطط نادي روما الإيطالي، لإبرام صفقة من العيار الثقيل، بالتعاقد مع النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

بحسب موقع «توتو ميركاتو» الإيطالي، فإن الجيالوروسي يستهدف التعاقد مع صاروخ ماديرا، خلال الصيف الجاري، للم شمله مع مدربه السابق، جوزيه مورينيو.

ويراهن نادي العاصمة الإيطالية، على نجاح الصفقة، بعلاقته القوية مع خورخي مينديز، وكيل النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بجانب رغبة اللاعب في الرحيل عن الأولد ترافورد.

اقرأ أيضا: وداعا كريم بنزيما.. النادي الملكي يخطط للتعاقد مع هالاند في 2024

ويواجه نادي روما الذي توج ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي، عائقا كبيرا أمام نجاح الصفقة يتمثل في مشاكل روما مع اللعب المالي النظيف، بجانب الراتب الضخم الذي يحصل عليه كبير فونشال.

ويرغب صاروخ ماديرا، في مغادرة الأولد ترافورد، خاصة وأنه لا يشعر بالمشاركة في مشروع المدرب الجديد، للمان يونايتد، الهولندي ايريك تين هاج، كما يشعر الدون، بالغضب الشديد، لغياب مانشستر يونايتد، عن المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا، مما جعل كريستيانو رونالدو، يطالب وكيله، خورخي مينديز، بالبحث عن ناد جديد ينضم لصفوفه، قبل غلق نافذة الصيف.

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو، قد انتقل إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، بمقابل مادي قيمته 15 مليون يورو، مع وجود 8 ملايين كمتغيرات.

اقرأ أيضا: رونالدو يبدأ أولى خطوات الرحيل عن مانشستر يونايتد