الطريق
السبت 4 مايو 2024 03:39 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وداعا كريم بنزيما.. النادي الملكي يخطط للتعاقد مع هالاند في 2024

إيرلينج هالاند
إيرلينج هالاند

يخطط نادي ريال مدريد الإسباني، للتعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، الذي انضم مؤخرا لصفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك لدعم خط هجومه بعد رحيل الفرنسي كريم بنزيما.

نقلا عن صحيفة "آس" الإسبانية، فإن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، لم يفقد الأمل في استقدام إيرلينج هالاند للسانتياجو برنابيو، ويخطط لضمه في صيف عام 2024.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، إن رئيس النادي المدريدي، يثق في قدرة المرينجي على التعاقد مع المهاجم النرويجي الشاب، خاصة وأن عقده مع المان سيتي، يحتوي على شرط جزائي مثير.

ويستهدف ريال مدريد، التعاقد مع هالاند، مقابل دفع الشرط الجزائي في عقده مع السكاي بلو، والبالغ 150 مليون يورو، ليقود الخط الهجومي للفريق، خلفا للفرنسي كريم بنزيما، والذي سينتهي تعاقده مع البلانكوس في صيف عام 2024.

وينوي نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة فلورنتينو بيريز، تحصين نجمه الدولي الفرنسي كريم بنزيما، بعقد جديد، لموسم إضافى، ليستمر مع اللوس بلانكوس، حتى يونيو 2024، وذلك بعد المستوى المميز الذي قدمه مع الفريق بالموسم الماضي.

يشار إلى أن النرويجي إيرلينج هالاند، قد انضم لصفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي الحالي، قادما من نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

ريال مدريد يكافئ كريم بنزيما بعقد جديد

عاجل| تحديد موعد الفحص الطبي لـساديو ماني في بايرن ميونخ