الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 08:39 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسن الفارس مع أحمد مكي في «الكبير أوي 6».. تفاصيل

حسن الفارس
حسن الفارس

انضم مؤخرًا الفنان الشاب حسن الفارس، لأبطال عمل مسلسل "الكبير أوي 6"، للنجم أحمد مكى والمقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2022.

ومن المفنرض ان يقدم "الفارس"، خلال أحداث المسلسل دور شقيق رحمة أحمد وابن عم الكبير"أحمد مكي"، وجوني.

اقرأ أيضا: شاهد.. عبير صبري في أحدث ظهور لها

ومن المقرر عرض "الكبير أوي 6"، للنجم أحمد مكي، في الماراثون الرمضاني المقبل 2022، بشكل حصري عبر شاشة قناة "ON وon drama ومنصة Watch It"، التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، كما يعرض بالتزامن على قناتي دبي وروتانا خليجية.

ويعمل فريق عمل "الكبير أوي 6"، خلال الفترة الحالية على تصوير باقي أحداثه العمل في الديكور الرئيسي بدوار العمدة الكبير، الذي يشهد معظم أحداث العمل، كما يقوم أبطال المسلسل حاليا بالتصوير بالحي الريفي بمدينة الإنتاج الإعلامي بالسادس من أكتوبر.

ويذكر أن مسلسل "الكبير أوي 6"، يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن، بجانب بطل الغعمل الفنان أحمد مكي، وضيوف الشرف منهم الفنان محمد سلام والفنان هشام إسماعيل، والفنان بيومى فؤاد والفنان حسين أبوالحجاج، والفنانة الشابة والوجه الجديد رحمة أحمد، ومحمد أوتاكا.

ويشار إلى أن المطرب حسن الفارس، يستعد خلال الفترة القادمة لتقديم أغنية جديدة تحمل اسم "أول سطر"، وهى دويتو غنائي مع الفنان ويجز، والأغنية كتبها ويجز، ولحنها سامي كمال، وهي في مرحلة المكس والماستر.