الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 06:11 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«منها المنقوش».. إليك موضة حقائب اليد لربيع وصيف 2022

 موضة حقائب اليد لربيع وصيف 2022
موضة حقائب اليد لربيع وصيف 2022

ظهرت موضة حقائب اليد مؤخراً ثابتة، حيث خرج منها الحجم الصغير السادة فقط، ولكن تبعاً لتغير الأذواق تشهد الموضة في ربيع وصيف عام 2022، ظهور تشكيلة متنوعة من حقائب اليد، لتناسب الجميع.

يستعرض لكم "الطريق" خلال السطور التالية، ملام موضة حقائب اليد لصيف عام 2022، وفقا لما ورد بموقع المجلة المتخصصة في الموضة والجمال elle، وذلك في النقاط التالية:

كشفت المجلة عن خطوط موضة حقائب اليد لصيف هذا العام، وتبين أنها تتخذ الحجمين الصغير والكبير، لتناسب كافة الأذواق.

اعتمدت الموضة على نسبة أعلى من الحجم الكبير، لكون النساء تميل أكثر إلى هذا الحجم، ولكن ظهرت أيضا الأحجام الصغيرة بتصميمات عديدة.

اقرأ أيضاً: دراسة.. البروتين الحيواني أكثر فائدة من النباتي

تميزت حقائب اليد لربيع وصيف هذا العام، بكونها مصنوعة من جلد التمساح المنقوش، الأمر الذي يجعلها أكثر جاذبية، ومن ثم أكثر طلباً.

يسيطر جلد التمساح على كل أنواع الحقائب، بداية من حقائب التسوق، حتى حقائب اليد المتوسطة والصغيرة، كما يٌصنع منها الكلاتش أيضاً.

يمنح جلد التمساح روح الأناقة والجاذبية لأحجام حقائب اليد المختلفة، وتتوفر بألوان غامقة وكاتمة، ولكن يسيطر عليها اللونين البني والفانيليا.

يمكن تنسيق حقائب اليد المصنوعة من جلد التمساح، مع إطلالة كلاسيكية من البليزر والجينز، كما يمكن تنسيقها مع إطلالة رياضية، تتكون من تي شيرت وباجي.