الطريق
الخميس 2 مايو 2024 02:41 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«سقط عليه حفار».. مصرع شاب بجوار سور المطار في الشرقية

جثة -ارشيفية
جثة -ارشيفية

لقي شاب في الثلاثين من عمره مصرعه، اليوم الخميس، نتيجة انقلاب حفار عليه في طريق سنجها – المنشية، التابع لنطاق ودائرة مركز شرطة كفر صقر بمحافظة الشرقية.

الحادث وقع على مقربة من سور المطار الموجود في طريق سنجها – المنشية، التابع لنطاق ودائرة مركز شرطة كفر صقر، فيما جرى نقل جثة المتوفى إلى مشرحة مستشفى كفر صقر المركزي، والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق، في مركز شرطة كفر صقر.

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقي اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقي، إخطارًا من اللواء مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن الشرقية، يفيد حول ما تبلغ لـ مأمور مركز شرطة كفر صقر بورود إشارة من مستشفى كفر صقر المركزي بوصول المدعو «سعد م ح س» يبلغ من العمرالـ 30 عامًا، مقيم بدائرة مركز شرطة كفر صقر، جثة هامدة.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية لرجال مباحث الشرقية، حدوث إصابة المتوفى التي أودت بحياته إثر انقلاب حفار عليه، في خلال سيره بجوار سور المطار في طريق سنجها – المنشية التابع لنطاق ودائرة مركز شرطة كفر صقر.

اقرأ أيضًا: ضبط شخص استولى على 3 ملايين جنيه من المواطنين بزعم توظيفها في سوهاج

على الفور انتقلت سيارة إسعاف إلى موقع الحادث فور وقوعه، وجرى نقل جثة المتوفى إلى مشرحة مستشفى كفر صقر المركزي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على جهات التحقيق في مركز شرطة كفر صقر صرحت بالدفن وطلبت تحريات المباحث بشأن الواقعة وملابساتها.