الطريق
السبت 20 أبريل 2024 05:39 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بقصد الاتجار.. ضبط شخصين بحوزتهما «هيروين» بالبحيرة

 المتهمين والمضبوطات
المتهمين والمضبوطات

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الأحد، في إلقاء القبض على شخصين، لقيامهما بالاتجار بالمواد المخدرة، وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين وسلاح أبيض في مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة.

وقالت وزارة الداخلية، في بيان لها صباح اليوم، إنه في إطار جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما ضبط وملاحقة حائزي ومتجري المواد المخدرة، نجحت في القبض على شخصين لأحدهما معلومات جنائية مقيمان بدائرة مركز شرطة دمنهور بمحافظة البحيرة، وبحوزتهما 350 جراما من مخدر الهيروين، وسلاح أبيض مطواة، 2 هاتف محمول، مبلغ مالي.

وأشارت الداخلية أنه بمواجهة المتهمين اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الأبيض لحماية نشاطهما الإجرامي والهاتف المحمول للتواصل مع عملائهما والمبلغ المالي حصيلة نشاطهما الإجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا: عاجل.. وفاة رجل الأعمال محمد الأمين بمستشفى السلام الدولي

وفي سياق آخر، شنت مديرية تموين القليوبية عدة حملات تموينية مكبرة بمختلف إدارات المحافظة وجاء ذلك بناء على تعليمات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجاره الداخلية، وتعليمات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، وتوجيهات عيد عبد الله مدير المديرية ومنال إحسان وكيلة المديرية ومجدي عبد الكريم مساعد مدير المديرية لرصد المخالفات وردع محاولات الغش التجاري، وأسفرت الحملات عن نتائج إيجابية.