الطريق
الخميس 28 مارس 2024 03:02 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط خادمة استعانت بصديقتها لسرقة مشغولات ذهبية من شقة بعين شمس

المتهمين
المتهمين

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، اليوم الأحد، ملابسات ما تبلغ لرئيس مباحث قسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة المقدم محمد حلمي، من إحدى السيدات، مقيمة بدائرة القسم باكتشافها سرقة مشغولات ذهبية من داخل الشقة سكنها.

بإجراء التحريات اللازمة وجمع المعلومات باستخدام التقنيات الفنية الحديثة، تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة سيدتين، مقيمتان بدائرة القسم، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما.

وبمواجهتهما أمام رجال المباحث، تحت إشراف اللواء محمد عبد الله مدير مباحث القاهرة، اعترفتا بارتكاب الواقعة، وأقرت إحداهما بأنه نظرًا لسابقة ترددها على المجني عليها لتنظيف سكنها، وعلمها باحتفاظها بمشغولات ذهبية داخل الشقة سكنها، وسوس الشيطان في عقلها فكرة سرقتها، وفي سبيل ذلك قامت بمغافلتها والتحصل على مفاتيح الشقة من داخل حقيبتها الخاصة واستعانت بأخرى في رصد تحركات المجني عليها، وتوجهت لمحل سكن المجني عليها، وقامت بالدلوف للشقة واستولت على المشغولات الذهبية ولاذت بالفرار.

وبمواجهة المتهمة الثانية أمام رجال المباحث عن واقعة السرقة،أضافت باقتصار دورها على رصد تحركات المجني عليها أثناء ارتكاب الأخرى للواقعة، وبإرشادهما تم ضبط بعض المسروقات لدى عميلهما سيئ النية صاحب محل فضة - مقيم بدائرة القسم.

اقرأ أيضًا: السيطرة على حريق محول داخل محطة كهرباء طلخا

وبإرشاد إحداهما ضبطت باقي المسروقات المستولى عليها داخل شقتها، باستدعاء المجني عليها تعرفت على المتهمتين والمضبوطات واتهمتهما بالسرقة، واتخذت الإجراءات القانونية.