الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 05:21 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدر اسمها لمحركات البحث.. أحدث ظهور للفنانة ياسمين عبدالعزيز من خلال فيديو

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

قامت الفنانة "ياسمين عبد العزيز" بنشر صورة جديدة لها، من خلال خاصية “الاستوري” على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" .

وظهرت ياسمين في الصورة مرتدية قميصا باللون الأبيض، وتاركة خصلات شعرها منسدلة على كتفيها، وواضعة ميك أب جذاب يبرز ملامحها.

اقرأ أيضا: «لو مت بكرة هكون سعيدة».. رسالة مؤثرة من فريدة فهمى بعد تكريمها من الرئيس السيسى

وسبق أن تحدث المخرج "علي إدريس"عن الفنانة ياسمين عبد العزيز ووصفها قائلاً : "أهم ما يميز ياسمين عبدالعزيز هي الطفولة والبراءة والشقاوة في وشها.. وياسمين بتروح للناس بشكل سهل مش بيحسوا أنها بتمثل".

واستكمل المخرج علي إدريس حديثه عن ياسمين، خلال استضافته ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، والذي يذاع على فضائية "القناة الأولى": "ياسمين بسيطة وعفوية والناس بتحبها .. وابتدت في إعلانات وهي صغيرة فالجمهور خد باله منها".

وتصدر اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز، مؤشرات البحث على محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات الماضية، بعد أن نشرت مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث ظهرت فيه بشفاه منتفخة، مما جعل الجمهور يتساءل حول حقيقة خضوعها لعمليات تجميل، ظنا منهم أنها استخدمت فلتر لتغيير ملامح وجهها، والبعض ظن أنها أجرت عملية تجميل للأنف والشفاة.

يذكر أن الفيديو الذي نشرته ياسمين عبد العزيز، عبر موقع "إنستجرام"، يوضح عدم ثبات الصورة، حيث تتغير الأبعاد، مما يؤكد أنها أستخدمت أحد الفلاتر لتغيير شكل معالم وجهها فقط.