الطريق
الأحد 12 مايو 2024 01:04 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«لو مت بكرة هكون سعيدة».. رسالة مؤثرة من فريدة فهمى بعد تكريمها من الرئيس السيسى

فريدة فهمي
فريدة فهمي

تحدثت المهندسة أمل مُبدى، رئيس الاتحاد الرياضى المصرى للإعاقات الذهنية، عن الكواليس الخاصة بلقائها مع الفنانة القديرة فريدة فهمى، بعد تكريمها من الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الأربعاء، على هامش احتفالية المرأة المصرية وعيد الأم، وتحدت قائلة: «أنا كده لو مت بكرة انا سعيدة إنى قابلت الريس».

ونشرت رئيس الاتحاد الرياضى المصرى للإعاقات الذهنية، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورا لها مع الفنانة القديرة، وبعض الحضور في الاحتفالية، معلقة عليها قائلة: «عارفين دى مين يا ولاد؟.. الست الممشوقة اللى لابسه رمادى مع تاج الشعر الفضى على راسها، دى أسطورة فرقة رضا، دى فريدة فهمى، ️تواضع ورقة وشخصية».

اقرأ أيضا: على طريقتها الخاصة.. ميرهان حسين تحتفل بعيد ميلاد والدتها

وأردفت: «اتكرمت من الريس النهاردة، القاعة ضجت بالتصفيق بعد ما خلصنا، كل الناس فضلت تقولها كلام حقيقى وجميل، عن العظمة والزمن الجميل وحبهم ليها، لقيتها بتقولى قوليلهم بس أحسن هاروح النهارده زى البالونة، رديت طبعا من حقك كل كلمة حلوة واكتر.. أقل منك بكتير ومفيش ربع تواضعك وجمالك».

وأوصلت حديثها قائلة: «حتى ريسنا قالها كلام حلو من اضطرابها، قالت مش فاكره منه حاجه غير إنها قالت له، أنا كده لو مت بكرة أنا سعيدة إنى قابلتك يا ريس، عظيمة من عظيمات مصر».

ويذكر أن فريدة فهمى، بدأت المشوار الفنى كممثلة، ثم بعد ذلك أتجهت إلى الرقص الايقاعى وأنشأت «فرقة رضا» مع زوجها «على رضا» الأخ الشقيق لمحمود رضا.