الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:02 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طلاق وحبة قاتلة.. أسرار تخلص عشرينية من حياتها بمصر القديمة

ارشيفية
ارشيفية

"أنتي طالق" كلمتان كانتا كافيتان لاتخاذ "ن.م.ع" قرار بإنهاء حياتها بسبب خلافات زوجية متكررة انتهت بانفصالها عن زوجها الذي لم يراعي عشرة عمره ورفيقة دربه.

قبل سنوات تزوجت فتاة من حب عمرها، كانت حياتهما تسير بوتيرة طبيعية حتى انقلبت رأسًا على عقب، وتبدل الهدوء إلى المشاحنات ومشاجرات إنذارا بنهاية مأساوية باتت تلوح في الأفق.

لم يتحمل الزوج المشاحنات المستمرة التي عجلت بانفصاله عن زوجته، التي لم تنس حب عمرها ليمر شريط الذكريات أمام عينيها وكأنه مسلسل درامي لا تريد انتهائه حتى لا تعود إلى الحقيقة، مما جعلها تدخل في حالة اكتئاب حاد وتفكر في التخلص من حياتها؛ هربًا من كابوس الانفصال.

حالة ذات الـ23 ربيعا النفسية السيئة جعلتها تكتب نهايتها بيدها حين فكرت في التخلص من حياتها بحبة الغلال القاتلة التي تناولتها في غفلة من أسرتها، لتدخل في حالة إعياء شديدة نقلت على إثرها إلى معهد السموم، لتظل هناك بضعة أيام تتلقى العلاج ولكن السم انتشر في أرجاء الجسد لتفارق الحياة حزنا على طلاقها من زوجها.

اقرأ أيضًا: السجن 5 سنوات للمتهم السادس في قضية «بسنت خالد» ضحية الابتزاز الإلكتروني

أخطرت إدارة المستشفى رجال الأمن الذين انتقلوا على الفور إلى مكان الواقعة وأخطروا النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، لتصرح بدفن جثمان المتوفية عقب الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، ومعرفة وجود شبهة جنائية من عدمه.

كما كلفت النيابة العامة المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، واستدعت أسرتها لسماع أقوالها حول الواقعة وملابساتها.