الطريق
الأحد 5 مايو 2024 12:44 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

”جثة عارية وهاتف مفقود”.. ماذا قال والد طالبة أوسيم المذبوحة داخل منزلها؟

ارشيفية
ارشيفية

تستمع النيابة العامة لأقوال والد فتاة تبلغ من العمر 15 عاما، عثر عليها مذبوحه وعارية داخل مسكنها بدائرة مركز شرطة أوسيم.

وقال والد الفتاة خلال التحقيقات أنه خرج بصحبة زوجته في الصباح الباكر للعمل في جمع القمامه، وتركا الطالبة بالمنزل بمفردها، وأثناء العمل حاولنا الاتصال بها، ولكن دون جدوى للاطمئنان عليها كما اعتدنا يوميا.

وأضاف والد الضحية أنه أثناء معاودة الاتصال بها مره أخرى "التلفون كان بيديني مشعول وبيكنسل على طول" ولكن بعد لحظات عاد شقيقها إلى المنزل واكتشف الجريمة، حيث وجد شقيقته ملقاه عارية داخل غرفة نومها، "وملقناش تليفونها"، مشيرا إلى سلامة مداخل المنزل وعدم وجود كاميرات مراقبة على المنزل، وتم تكسيرها من قبل الجاني، حتى لا يفضح أمره.

وانتدبت النيابة الطب الشرعي لتشريح جثة الفتاة، لبيان تعرضها للاغتصاب من عدمه، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من تقرير الصفه التشريحية.

اقرأ أيضا: مذبوحة عارية الجسد.. ليلة الرعب في مقتل «طالبة أوسيم»

تعود أحداث تلك الواقعة عندما تلقى مركز شرطة أوسيم بلاغا يفيد العثور على جثة فتاة داخل مسكنها بمنطقة أوسيم، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء المعاينة وعمل التحريات، وتم العثور على جثة طالبة بالصف الثالث الإعدادى، مصابة بجرح قطعي في الرقبة ومجرده من جميع ملابسها واختفاء هاتفها المحمول.

واستمع رجال المباحث لأقوال أفراد أسرتها، لكشف ملابسات مقتلها، وجارى تكثيف التحريات لكشف ملابسات الحادث، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامه للتحقيق.