الطريق
السبت 4 مايو 2024 01:37 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الاتحاد السعودي يعلن استمرار رينارد مدربًا للأخضر في مونديال قطر

هيرفي رينارد
هيرفي رينارد

حسم الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، مصير الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني، من الاستمرار في منصبه، خاصة بعدما تمكن من التأهل لنهائيات كأس العالم 2022، المقرر إقامتها في قطر في نوفمبر المقبل، ممثلًا عن القارة الأسيوية.

وقرر الاتحاد السعودي استمرار رينارد في منصبه، ليقود الأخضر في مونديال قطر، ويواصل نتائجه الإيجابية مع المنتخب، بعدما نجح في الصعود، وتحقيق الفوز في 6 مباريات من أصل 9 في تصفيات القارة الأسيوية، واحتلال وصافة المجموعة الثانية.

وفي تصريحات نقلتها شبكة "بين سبورت"، قال ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي للعبة: "إيرفي رينارد باق على رأس المنتخب السعودي، وسيقوده في كأس العالم قطر 2022".

كيروش للاعبي الفراعنة قبل مواجهة السنغال: جاهزون للشوط الثاني

ويعد المنتخب السعودي هو ثان المنتخبات العربية المشاركة في المونديال، بعد المنتخب القطري، مستضيف البطولة، وفي انتظار الرباعي العربي الإفريقي، الذي ينافس على مقاعد التأهل عن القارة السمراء، مصر، المغرب، تونس والجزائر.

وكان الرباعي العربي الإفريقي حققوا نتائج إيجابية في مباراة الذهاب، التي شهدت فوز المنتخب المصري على أرضه بهدف نظيف، فيما كان فوز تونس والجزائر بنفس النتيجة خارج الديار، وحقق اسود أطلس تعادل إيجابي مرضي أمام الكونغو خارج الديار.