الطريق
السبت 20 أبريل 2024 05:38 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الداخلية تنظم حملة للتبرع بالدم في سوهاج

حملة التبرع بالدم
حملة التبرع بالدم

نظمت مديرية أمن سوهاج بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية والجهات المختصة حملة للتبرع بالدم، شارك فيها رجال الشرطة من قوة المديرية، وذلك عقب اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية التى تنفذها وزارة الداخلية ضمن الخطة المتكاملة المتبعة للوقاية من فيروس كورونا.

من جانبهم أعرب القائمون على الحملة عن خالص شكرهم وامتنانهم لجميع المتبرعين على هذا الدور الإنسانى الذى يسهم فى إنقاذ حياة العديد من المرضى والمصابين.

جاء ذلك استمرارًا للدور المجتمعى لأجهزة وزارة الداخلية من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية فى شتى المجالات لاسيما المساهمة فى رعاية المرضى.

من ناحية أخرى، كشفت إدارة البحث الجنائي ملابسات ما تبلغ من سيدة بتضررها من اضطلاع مُستخدم تطبيق المحادثات "واتس آب " بإرسال رسائل تحوى صور ومقاطع فيديو خاصة لها مصحوبة بعبارات تتضمن ابتزازها مقابل عدم التشهير بسمعتها بنشر تلك الصور والمقاطع.

وباستخدام التقنيات الأمنية الحديثة وتكثيف جهود البحث، توصلت التحريات إلى أن مُرتكب الواقعة أحد الأشخاص مقيم بدائرة مركز شرطة كفرالدوار بمحافظة البحيرة.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن البحيرة، تم استهدافه وأمكن ضبطه، وعُثر بحوزته على هاتف محمول بفحصه تبين وجود آثار ودلائل على ارتكابه تلك الواقعة.

اقرأ أيضا: بأقراص علاج الصرع.. مضطربة نفسيًا تنهي حياة رضيعتها ببولاق الدكرور