الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 11:34 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رمضان 2022.. مواعيد عرض مسلسل «ملف سري» لهاني سلامة

هاني سلامة ملف سري
هاني سلامة ملف سري

ساعات قليلة تفصلنا على انطلاق موسم دراما رمضان 2022، وخاصة عرض الحلقة الأولى من مسلسل "ملف سري"، الذي سيطل من خلاله هذا العام الفنان هاني سلامة، وفي هذه السطور نقدم مواعيد عرض مواعيد عرض مسلسل ملف سري بطولة هاني سلامة الحلقة 1 والقنوات الناقلة.

مواعيد عرض مسلسل ملف سري بطولة هاني سلامة الحلقة 1 والقنوات الناقلة

وتبث عدد من شبكات القنوات الناقلة لمسلسل ملف سري بطولة هاني سلامة الحلقة 1 والقنوات الناقلة، ابتداءً من اليوم السبت تزامنًا مع شهر رمضان الكريم.

اقرأ أيضا: رمضان 2022.. «الاختيار3» يُخلد ذكرى المشير طنطاوي قاهر مخططات الجماعة الإرهابية.. من يجسد دوره؟

وتعرض شاشة قناة "الحياة"، الحلقة الأولى من مسلسل "ملف سري"، بشكل حصري يوميًا في تمام الساعة 9 مساءً، أما عن عرضه في قناة "cbc"، سيكون يوميًا في تمام الساعة 10.15 مساءً.

فيما تستعد أيضا شبكة قناة "dmc"، عرض أولى حلقات المسلسل في تمام الساعة 11.50 دقيقة مساءً، أما عن الإعادة فستكون يوميًا في تمام الساعة 10.30 صباحًا.

مسلسل مسلسل "ملف سري"

ويذكر أن مسلسل "ملف سري"، من بطولة النجم هاني سلامة، ويضم العمل معه عدد من نجوم الفن، وهم: محسن محيي الدين، وماجد المصري، وميرهان حسين، وعائشة بن أحمد، ومادلين طبر، ونضال الشافعي، وصبا الرافعي، وكارولين عزمي، وإيمان سلامة، ودنيا عبدالعزيز، ومن تأليف محمود حجاج، ومن إخراج حسن البلاسي.

أحداث مسلسل "ملف سري"

ويشار إلى أن أحداث مسلسل "ملف سري"، تدور حول القاضي يحيى عز الدين الذي توكل إليه مهمة محاكمة عائلة "المالكي"، الثرية بتهمة الفساد، يدفعه سعيه لتحقيق العدالة لخوض مغامرة خطيرة.